الرئيسيةاخبارمحلياتشاهد: الإمارات تخصص ختماً بالحبر الأخضر.. إحتفاء باليوم الوطني للمملكة
محليات

شاهد: الإمارات تخصص ختماً بالحبر الأخضر.. إحتفاء باليوم الوطني للمملكة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

في لفتة جميلة تعكس عمق العلاقة بين الشعبين، بادرت جوازات الامارات العربية المتحدة بتخصيص ختم خاصا باللون الأخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي، يحمل شعار “السيفين والنخلة”، تستخدمه يوم الثالث والعشرين من سبتمبر في معاملات القادمين إلى الإمارات عبر منافذها المختلفة.
وتفاعلاً مع الاحتفالات السعودية باليوم الوطني السابع والثمانين، تقيم إمارة دبي نهاية هذا الأسبوع احتفالات خاصة وفعاليات ترتبط بهذه المناسبة الغالية وفقاً لما ذكرته «بوابة العين» الإخبارية، تأكيداً على متانة العلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين، إذ تشهد حفلات غنائية مجّانية لنخبة من الفنّانين والفنّانات وتنظيم أنشطة متنوعة في عدد من مراكز التسوّق والوجهات الترفيهية الرائدة وعروض الألعاب النارية، فيما تتزين أشهر معالم المدينة، ومنها برج خليفة، بالعلم السعودي وصور خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.
في وقت تفاعلت مجموعة من الفنادق مع المناسبة وأعلنت عن عروض خاصة للسعوديين تصل إلى خصم 50%، إلى جانب تنظيمها فعاليات وأنشطة متنوعة بهذه المناسبة.
وليست هذه هي المرة الأولى التي تنتهج إمارة دبي مثل هذا النهج، إذ احتفلت باليوم الوطني السعودي في الأعوام الماضية، وتزينت بالأعلام الخضراء وصور القيادة السعودية. ويقصدها في إجازة اليوم الوطني عدد كبير من السياح السعوديين، لاسيما أنها تصادف هذا العام أول إجازة نهاية أسبوع في العام الدراسي الجديد.