بالفيديو: معلم في جدة يستقبل الطلاب المستجدين بطريقته الخاصة لترغيبهم في التعلم

الابتكار والإبداع في وسائل جذب الطلاب للتعليم، وتحفيزهم على الذهاب للمدرسة من غير كلل أو كسل، هي مهمة كبيرة تقع على عاتق المعلمين، وأولياء الأمور، في آن واحد، إلا أن الأستاذ “محمد سعيد عبد الرحمن البطيح” المعلم بمدرسة الطفيل بن عمرو‏ في جدة، له طريقته الخاصة في توطيد العلاقة بين الطالب والمعلم والمدرسة، والتي لا يتفوق عليه أحد فيها.
ومع بداية العام الدراسة هذا العام، حرص البطيح وكعادته كل عام، في إطفاء نوع من البهجة داخل الفصول التعليمية، ليزيد من حب الطلاب للمدرسة، حيث تداول نشطاء ومغردون مقاطع فيديو له، يستقبل فيها الطلاب بطريقته الخاصة والمميزة.
وأظهرت مقاطع الفيديو المعلم “البطيح” وهو يرحب بالطلاب مستعينا بدمى “دبدوبين” للأطفال، يرحبان بهما ويقومان بالتعرف عليهما، وهو ما أشعل الحماسة لدى الطلاب المستجدين، وجعلهم أكثر تفاعلا مع “المعلم”.
ومع انتشار مقاطع المعلم البطيح على مواقع التواصل، طالب مغردون، كافة المعلمين بالاقتداء بالأستاذ البطيح وبطريقته المحببة والمشوقة لدى جموع الطلاب، نظراً لنجاح أسلوبه في ربط الطالب بالمدرسة، وتعزيز قدرته على غرس القيم الدينية والأخلاقية بأسلوب شيق وممتع.
وكان “البطيح” قد تم تكريمه العام الماضي، من مدير تعليم جدة، وذلك في احتفالية اليوم العالمي للمعلم.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا