بالفيديو والصور: مواطن بحريني يضرب زوجته السورية بعنف ويتسبب لها بنزيف في الرأس

في حادثة هزت الرأي العام البحريني، أقدم مواطن على ضرب زوجته السورية الجنسية وأم أبنائه الخمسة، ما أدى إلى كدمات وجروح واضحة في مختلف أنحاء جسدها.
وبحسب فيديو تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي، أشارت الزوجة إلى أن زوجها اعتاد على ضربها، وكان ينوي قتلها هذه المرة، حيث أمسك رأسها وضربها بالحائط وبقطعة سيراميك حتى فقدت الوعي.
وبحسب المعلومات المتداولة، دخل الزوج لمنزله وهو بحالة “هيستيرية” وشدها من رأسها وأخذ يضرب رأسها بالحائط عدة مرات، ثم أخذ قطعة من السيراميك وواصل ضربه المبرح حتى أغمي عليها وسقطت على الأرض، وشاهدت ابنتها ذات الأربعة أعوام اعتداء الأب على والدتها، فتم طلب الإسعاف الذي نقلها إلى المستشفى فوراً.
وتعرضت الأم لنزيف داخلي في الرأس وتورم في الوجه والعينين اللتين تورمتا لدرجة أن الزوجة لا تستطيع النظر منهما، فيما فر الأب مع أبنائه من المنزل بعد إتمام عملية الاعتداء على الأم.


ونشرت الزوجة فيديو على موقع التواصل الاجتماعي وهي بالكاد تفتح عينيها، تناشد فيه الجهات المعنية بحمايتها وحماية أبنائها من بطش والدهم، وأكدت بأنه اعتاد على ضربها لكن في هذه المرأة كان يريد قتلها للزواج بفتاة بحرينية أخرى موظفة تعيله.
وأثارت الواقعة، البعيدة كل البعد عن الإنسانية، غضب واستنكار الرأي العام، حيث عبروا عن رفضهم لما تتعرض له المرأة من عنف أسري.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا