بالفيديو.. الهلال يواصل انتصاراته ويفوز على أحد

حافظ الفريق الكروي الأول بنادي الهلال على وصافة دوري جميل للمحترفين، بعد أن كسب نظيره أُحد بهدف دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري جميل.
وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط، فيما بقي أُحد في المركز الـ11 بثلاث نقاط.

الشوط الأول:

ظهر الضيف (أُحد) في هذا الشوط أكثر خطورة على مرمى المستضيف الهلال، بل إنه أحرج حارس الأزرق العماني علي الحبسي في أكثر من فرصة.
وكانت فرصة محترف الهلال الفنزويلي الجديد ريفاس عند الدقيقة العاشرة هي الأخطر، إثر رأسية تصدى لها حارس أُحد عز الدين دوخة ببراعة.
عاد الهلال واستحوذ على منطقة المناورة، ولكن كان استحواذًا سلبيًّا. وفي المقابل، كاد لاعب أُحد محمد محسن عند الدقيقة الـ30 يحضر بهدف السبق لولا براعة الحبسي في التصدي لتسديدة الأول. وفي الجانب الآخر، أضاع ماتياس كرة سهلة داخل الصندوق الأحدي عند الدقيقة الـ36.

الشوط الثاني:

ظهر الهلال في هذا الشوط أفضل من الأول من ناحية الاستحواذ الإيجابي، خاصة بعد كرة لاعب أُحد رونالدو هنريكي عند الدقيقة الـ50، التي تصدى لها الحبسي بقبضة يده كجرس إنذار.
لم يكن ريفاس أو إدواردو حاضرَين حتى الدقيقة الـ60 بعد محاولات سلبية، وكان لدى فيصل درويش الحل عند الدقيقة الـ61 حينما انطلق بكرة من منتصف الملعب، مررها لسالم الدوسري، الذي بدوره أعادها أرضية زاحفة لدرويش، الذي بدوره سدد كرة أرضية زاحفة داخل شباك دوخة هدفًا هلاليًّا أول.
وسط تراجع هلالي كاد سفير المدينة المنورة يحرز هدف التعديل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (93) لولا براعة الحبسي في التصدي لكرة محمد محسن.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا