الرئيسيةاخبارمحليات“الإسكان” تكشف ملابسات فيديو “استهداف النساء” لتسويق منتجات الوزارة
محليات

“الإسكان” تكشف ملابسات فيديو “استهداف النساء” لتسويق منتجات الوزارة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كشفت وزارة الإسكان، على لسان متحدثها سيف السويلم، ملابسات مقطع الفيديو المتداول عن مقترح لتسويق منتجات الإسكان باستهداف النساء للضغط على أرباب الأسر، والذي لاقى هجوماً عنيفاً من المغردين ورواد وسائل التواصل الاجتماعي منذ أمس، وأنشأ له المغردون وسماً تحت اسم #معركة_ذات_النساء، تناولوا فيه ما جاء في اللقاء بتندر وبمطالب متنوعة.
وقال “السويلم” مفنداً ما جاء بالمقطع: إن الباحث الاقتصادي طلال الحربي قدم، خلال المؤتمر الصحافي لحملة “سكني” الذي نظمته وزارة الإسكان أمس، عدداً من المقترحات المتعلقة بحملات الوزارة.
وأضاف: “تم تلقي تلك المقترحات من مبدأ ترحيب الوزارة وحرصها على سماع كافة وجهات النظر، وتأكيدها على الشراكة مع مختلف فئات المجتمع”.
وأكد “السويلم” أن الوزارة تسعد بتلقّي مقترحات جميع المواطنين لبحثها ودراستها على الرابط ‏housing.gov.sa/ar/contact.
وكان مقطع فيديو تداوله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأحد المتحدثين قدم خلاله مقترحاً للعلاقات العامة بمحاربة الرجال من داخل منازلهم، بحكم أنهم هم من يرفضون المنتحات، وذلك بتشكيل فريق من الوزارة يذهب للمدارس، ويقنع السيدات بمنتجات الإسكان، وأيضاً يسعى الفريق لإقناع الشباب والبنات في المدارس بذلك، من باب أن يكون لكل منهم غرفة خاصة، وعللها المتحدث بأن يفتح ذلك كله وسيلة ضغط على رب الأسرة من داخلها، وذلك إضافة لمقترحات أخرى قدمها خلال الجلسة.