الرئيسيةتقنية واتصالاتالشركات السعودية تستعد لطرح آيفون 8 في هذا الموعد
تقنية واتصالات

الشركات السعودية تستعد لطرح آيفون 8 في هذا الموعد

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

يطرح عدد من الشركات العاملة في سوق الاتصالات السعودية، والمتعاملة مع شركة “أبل” العالمية، بعد الساعة الثانية عشرة من صباح يوم السبت 30 سبتمبر الجاري، أجهزة “أبل” الجديدة بشكل رسمي: “iPhone 8″، و”iPhone 8 plus”، وذلك في معارض ومراكز محددة للشركات في المدن الرئيسة.
وكان مؤتمر أبل الذي عقد هذا الأسبوع قد أطلقت من خلاله الشركة هاتفي “آيفون 8″، و”آيفون 8 بلس”. وزودت “أبل” هاتف “آيفون 8” بشاشة 4.7 بوصة وهاتف “آيفون 8 بلس” بشاشة 5.5 بوصة.
وكشفت الشركة الأمريكية أنه تم دعم الهاتفين بشريحة “A11” التي تم تصميمها للمرة الأولى بصورة كاملة بواسطة مهندسي “أبل”، التي توفر سرعة للجهاز بنحو 70% عن النسخة السابقة.
وعرضت “أبل” أيضاً تقنيات الكاميرا الخاصة بـ”آيفون 8″، والتي تم دعمها بعدد من التقنيات الحصرية لتنقية ونقاوة الصور، والتي قالت إنها غير موجودة في أي هاتف آخر.
ويتوقع أن يقارب سعر “آيفون 8” 2849 ريالا لنسخة 64 جيجابايت، فيما يتوقع أن يبلغ سعر نسخة 256 جبجابايت حوالي 3479 ريالا. ويتوقع أن يبلغ سعر “آيفون 8 بلس” 3249 ريالا لنسخة 64 جيجابايت ، و3879 ريالا لنسخة 256 جبجابايت.​ فيما لم يتحدد حتى الآن موعد طرح الجهاز الجديد “آيفون إكس” في السعودية.