الرئيسيةاخبارمحلياتتملك 9 من أعضائها شقق فاخرة في تركيا.. حساب شهير على تويتر يكشف معلومات صادمة عن خلية التجسس بالمملكة
محليات

تملك 9 من أعضائها شقق فاخرة في تركيا.. حساب شهير على تويتر يكشف معلومات صادمة عن خلية التجسس بالمملكة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كشف حساب موجز الأخبار على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، في سلسلة تغريدات معلومات جديدة عن خلية التجسس التي تم القبض عليها، ولماذا ألقي القبض عليها.
وقال الحساب في أولى تغريداته: ”قطر تودع الرواتب والحوافز شهريا لأعضاء خلية التجسس في بنكي فينانس التركي تمتلكه بنسبة ٩٨.٨١%”، كما أن الدولة لديها (صور- فديو) بإثبات حمل اعضاء الخليه أجهزة BBM المتطور من قطر والمتميز بحماية البيانات”.
وأضاف الحساب: ”التوجيه القطري أوصاهم بفتح حسابات في بنك فاينانس خامس أكبر بنك في تركيا والذي تمتلكه قطر بنسبة ٩٨.٨١%، ١٢ شخصية من أعضاء الخلية قبلوا الجنسية التركية والقطرية معا دون اشعار الجهات المختصة في المملكة.”
وأوضح في تغريدة أخرى: ”الأموال التي حصلوا عليها عام٢٠١٢ ولازالوا لايمكنهم ادخالهاللبنوك السعودية لخضوعها تحت المراقبة الشديدة”.
وتابع: ”تملك ٩ من أعضاء الخلية شقق سكنية فاخرة في تركيا والبوسنة دون تحرك لحساباتهم البنكية المحلية!، بعض المقبوض عليهم تلقوا دعم مالي مقدر ٢ مليون دولار عام ٢٠١٢ ووزارة الداخلية أبلغت المقام السامي بذلك.”، رصد اثنان منهم في لقاء معد مع وزير خارجية قطر بتاريخ ٢٠١٧/٧/١٣ يوم الخميس الساعه الخامسة والربع مساءا.”
وأضاف: “الآن تروج قطر عبر كلاب الجزيرة و مرتزقتها أن الإعتقال بسبب صمتهم أو تغريدة تدعو لولي الأمر.”
واختتم: “اليوم استقبلت ١٣ ايميل من آل مرة ٩ ايميلات كانت من قطر وجاري التأكد من بعض الرويات التي لو صدقت فنار جهنم فتحت أبوابها على تميم والحمدين، أحد هذه الإيميلات يتحدث عن سجن الرميلة مقابل الدفاع المدني و صور لبعض أفراد آل ثاني وكيف يتم تعذيبهم الأسماء نأجلها بعدين لسلامتهم “.