الرئيسيةاخبارمحلياتنجوم الكرة والفن ومشاهير التواصل يبعثون رسائل إيجابية للطلاب
محليات

نجوم الكرة والفن ومشاهير التواصل يبعثون رسائل إيجابية للطلاب

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

حثّ مدير المنتخب ولاعب نادي “النصر” الكابتن ماجد عبدالله، الطلاب والطالبات على الاستمتاع بالنجاح الذي سيحققونه خلال الدارسة.
وعبر رسائل إيجابية وتحفيزية بعثت بها مجموعة من نجوم الكرة والفن ومشاهير وسائل التواصل للطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد من خلال وسم “‫#جاهز” الذي أطلقته وزارة التعليم، قال ماجد عبدالله: أخي الطالب أختي الطالبة.. الأسبوع القادم تبدأ الدراسة كن أنت الأول دائمًا واستمتع بالنجاح الذي ستحققه بإذن الله.
من جهته، قال ‏مدرب نادي “الشباب” سامي الجابر: الاسبوع القادم يعود أبناؤنا وبناتنا إلى مقاعد الدراسة كل التوفيق لهم بعام دراسي ملئ بالنجاحات إن شاء الله ، من اليوم كن “‫#جاهز” للعمل والتحصيل.
‏وكتب مستشار وزير الثقافة والإعلام والمشرف العام على مسرح التلفزيون الممثل عبد الإله السناني يقول: أحبابنا ما أجمل الدنيا بكم … لا تقبح الدّنيا و فيها أنتم.
بدوره، قال نجم هجوم المنتخب ونادي “الهلال” ياسر القحطاني: ‏عماد المستقبل أبناء هذا الوطن وبناته يعودون للحياة المدرسيه الأسبوع القادم ، ونذكرهم بأن المستقبل المشرق أمامهم بالجد والاجتهاد.
وأضاف: العلم غذاء العقل، ‏وبالعلم تستطيع أن تصل إلى ماتتمنى بإذن الله نسأل الله لأولادنا وبناتنا التوفيق والنجاح.
في السياق ذاته، قال نجم المنتخب ونادي “الهلال” سابقًا نواف التمياط: تحية تقدير وامتنان لكل معلم ومعلمة، ولكل من يُسهم في تطوير التربية والتعليم، الأمانة عظيمة وأنتم أهل لها.
وأضاف: دورنا كأولياء أمور مهم مع ابنائنا وبناتنا خاصة في التهيئة النفسية للعودة بروح متجددة للمدرسة بعد إجازة طويلة، وهذا ما فعلته مع أبنائي.
وكتب خالد الدبل رئيس نادي “الاتفاق” يقول: أخي الطالب سنة دراسية جديدة تفتح أبوابها، كن “‫#جاهز” فالوطن بانتظار مساهمة أبنائه.
وقال الفنان فايز المالكي: أخي الطالب توقع من كان جالس مكانك في الصف أعطيك احتمالات هو الآن وزيرأو طيار أو رئيس شركة أو طبيب أو ضابط كبير بلدك تنتظرك خلك “#جاهز”.