الرئيسيةاخبارمحلياتشرطة مكة تكشف تفاصيل عثور مواطن على “طفلة كورنيش جدة” وتشكره.. والأخير يبرر إبقاءها مع عائلته
محليات

شرطة مكة تكشف تفاصيل عثور مواطن على “طفلة كورنيش جدة” وتشكره.. والأخير يبرر إبقاءها مع عائلته

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أشادت شرطة منطقة مكة المكرمة بدور المواطن محمد الزهراني، الذي ساهم في العثور على طفلة فقدت من أهلها على كورنيش جدة، حتى سلمها لأهلها.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة العقيد عاطي القرشي أن مواطنا أبلغ عن العثور على طفلة، ثلاث سنوات أمام أحد المنتزهات أثناء تواجده رفقة عائلته، وأنه اصطحبها معه رفقة زوجته وأولاده، كما حضر لمركز الشرطة بعد ذلك والد الطفلة، بعد أن شاهد صورتها متداولة بوسائل التواصل الاجتماعي.
وأضاف أن الوالد أفاد بأنه أثناء تواجده بمنطقة كورنيش جدة صباح اليوم رفقة عائلته وشقيقاته لغرض التنزه، وبعد مغادرة الموقع توقع أن تكون ابنته متواجدة رفقة شقيقاته اللاتي أكدن أنها غير موجودة معهن.
وأشار القرشي أن الطفلة تسلمها والدها، مشيدًا بدور المواطن وتعاونه ويقظته بالمحافظة على الطفلة، حتى تسليمها لوالدها، إضافة إلى وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي التي ساهمت في ذلك.
من جهته عبر المواطن محمد الزهراني، الذي عثر على الطفلة، في مداخلة مع برنامج “معالي المواطن”، ‏عن سعادته بعودتها لهم، موضحا أن المقطع ساهم في معرفتهم بمكانها، بعد أن وجدها بمفردها على الكورنيش، كما أنه لم يشأ أن يترك الطفلة مع رجال الأمن لأنها تحتاج عناية خاصة لصغر سنها، فأبقاها مع زوجته وأولاده، حتى تسلمها والدها.