الرئيسيةاخبارمحلياتأحد طلبة “قينان الغامدي”: استغل التعليم لنشر مقالاته.. ولن أنسى ما حصل منه تجاهي‎
محليات

أحد طلبة “قينان الغامدي”: استغل التعليم لنشر مقالاته.. ولن أنسى ما حصل منه تجاهي‎

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

روى طالب سابق تجربته مع الكاتب الصحفي قينان الغامدي عندما درّس له مادة التاريخ في الصف الرابع الابتدائي، واصفا إياه بأنه الأسوأ في مجال التدريس الذي مر عليه طوال سنوات دراسته الأولى.

وحكى المواطن محمد علي عبدالله الشعبي، ذكرياته المؤلمة مع الغامدي قائلاً: “في مدرسة الحارث بن كلدة بالطائف في عام 1404هـ، كنت بالصف الرابع الابتدائي وكان قينان الغامدي يدرس لنا مادة التاريخ، وعندما يدخل الفصل يحمل معه صَحِيفَة، ويسألنا من منكم قرأ مقالي بها؟”.

وأضاف أنه في ذات المرات خرج الصف عن سيطرته بالشغب، فأقدم “الغامدي واقترب منه وصفعه على وجهه حتى أسقطه أرضا رغم أنه لم يكن مشاركا في هذا الشغب، ما تسبب في ضحك زملائه عليه، وهو الأمر الذي ترك أذى نفسي كبير بداخله”، مشيرا إلى أنه لا يعلم حتى الآن لماذا صفعه الغامدي.

وتابع “الشعبي” وفقا لـ “تواصل” حديثه عن “قينان” قائلا إنه أسوأ معلم مر عليه، ولم ينسَ له مواقفه ولن يسامحه، متسَائِلاً كيف ينتقد المعلمين وهو يسبب الأَذَى النفسي للطلاب؟.

وتساءل “الشعبي” ردا على تصريحات “الغامدي” الأخيرة ضد المعلمين قائلاً: “كيف له أن ينتقد المعلمين وهو من جعل من مهنة التعليم منبراً لنشر مقالاته بين الطلاب؟ وكيف له أن ينتقدهم وهو يتسبب بالأَذَى النفسي لهم؟”.