بالفيديو: مان سيتي يحقق فوز ساحق ومذل على ضيفه ليفربول بالدوري الإنجليزي

حقق فريق مانشستر سيتي فوز ثمين وكبير على حساب ضيفه فريق ليفربول بنتيجة 5-0 في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم السبت على ملعب الإتحاد في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط بعد هذا الفوز إلى 10 نقاط ويتصدر الدوري مؤقتاً، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 7 نقاط ليتراجع للمركز الخامس.
بدأت المباراة سريعة وكانت المبادرة من فريق ليفربول الذي أراد مفاجئة أصحاب الأرض في وقت مبكر بتسديدة من ألبرتو مورينو أبعدها الدفاع في الدقيقة الثالثة، ورد فريق مانشستر سيتي بتسديدة دي بروين الأرضية من خارج منطقة الجزاء والذي أمسكها الحارس مينيوليه في الدقيقة الثامنة، ومن ثم مينوليه يتصدى لتسديدة فريناندينيو عند الدقيقة 13.
وعاد ليفربول للمحاولة عند طريق تسديدة إيمري كان في الدقيقة 18 التي أمسكها الحارس إيدرسون، وفي الدقيقة 24 تمكن أصحاب الأرض من تسجيل أول أهداف المباراة بعد صراع على الكرة في وسط الميدان لتتهيأ أمام دي بروين الذي يرسل كرة بينية رائعة بإتجاه سيرجيو أغويرو في منطقة الجزاء ليتسلم الكرة ويراوغ مينيوليه ويضعها في الشباك ببراعة.
وأضاع محمد صلاح فرصة تسجيل هدف التعادل لفريق ليفربول بعد أن تلقى كرة في منطقة الجزاء وإنفرد بالحارس إيدرسون ليسددها صلاح بيسراه لكن الحارس البرازيلي يبعدها ببراعة في الدقيقة 31، وإزدادت معناة ليفربول بأن تعرض نجمه السنغالي ساديو ماني للطرد المباشر في الدقيقة 37 لتدخله القوي على حارس مرمى مانشستر سيتي إيدرسون.
وفي الوقت بدل من الضائع من الشوط الأول تمكن فريق مانشستر سيتي من إضافة الهدف الثاني بعد أن وصلت الكرة للبلجيكي كيفين دي بروين على الجهة اليسرى ليرفعها بإمتياز بإتجاه منطقة الجزاء ويقابلها المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس برأسية مميزة على يسار الحارس سيمون مينيوليه، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر سيتي بنتيجة 2-0.
ومع بداية الشوط الثاني ضاعف فريق مانشستر من تقدمه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 53 بعد مرر فرناندينيو كرة ممتازة جعلت سيرجيو أغويرو ينفرد بالحارس وقام الأرجنتيني بتمرير إلى غابرييل جيسوس الذي يضعها في الشباك الفارغة بسهولة، وإستمرت محاولات السيتي لضافة أهداف أخرى مثل تسديدة دي بروين في الدقيقة 64 التي علت العارضة.
وواصل مانشستر سيتي سيطرته على الكرة مع بعض المحاولات في ظل إنخفاض واضح في مستوى المباراة، ليتمكن بعد ذلك السيتي من إضافة الهدف الرابع عبر البديل ليروس سانيه بعد تبادل للكرة مع بينجامين ميندي لتصل الكرة للألماني ويضعها في الشباك في الدقيقة 78، وأضاف سانيه أيضا الهدف الخامس في الدقيقة 91 من تسديدة رائعة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا