الرئيسيةفن ومشاهيرفاتورة “لجين عمران” تتسبب بلغط في الإمارات.. والإعلامية ترد: سأقاضي من أساءوا لي -فيديو
فن ومشاهير

فاتورة “لجين عمران” تتسبب بلغط في الإمارات.. والإعلامية ترد: سأقاضي من أساءوا لي -فيديو

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أثارت الإعلامية السعودية بقناة “إم بي سي”، لجين عمران، جدلا واسعا في الإمارات العربية المتحدة، إثر نشرها مقطع فيديو تنتقد فيه ارتفاع فواتير الكهرباء والماء في دبي.
وأظهر المقطع المصور الإعلامية السعودية وهي تشتكي ارتفاع فاتورة الماء في مسكنها، بعد أن وصلت إلى 36 ألف درهم، فيما سجلت فاتورة الكهرباء 8 آلاف درهم، مظهرة مشاكل التسريبات الحاصلة في منزلها بسبب سوء مواسير المياه التي كلفتها مزيدا من الأموال.
من جهتها، أصدرت هيئة كهرباء ومياه دبي بيانا ترفض فيه ما سمته الأسلوب التهكمي للإعلامية لجين عمران الذي تناولت به مشكلتها، مبينةً أن سبب القيمة المرتفعة لفاتورة استهلاك المياه والكهرباء يرجع إلى وجود تسريب في توصيلات داخل نطاق المنزل.
وأوضحت أن مسؤولية الهيئة تنحصر عند التوصيلات خارج حدود المنازل، في حين تبقى الصيانة الداخلية مسؤولية المُلاك والسكان، مشيرة إلى أنه يحق للهيئة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا التصرف.
من جانب آخر، أكدت الإعلامية رداً على بيان هيئة الكهرباء والمياه أن كل ما قامت به هو أن قدمت شكواها الشخصية على حسابها في “سناب شات”، مبدية استغرابها من المبالغة في رد الفعل تجاه شكواها، ومؤكدة أنها ستقاضي عبر محاميها الخاصّ كل من استغل الحادثة في الإساءة لها وتحريف كلامها.
أكدت الإعلامية رداً على بيان هيئة الكهرباء والمياه أن كل ما قامت به هو أن قدمت شكواها الشخصية على حسابها في “سناب شات”، مبدية استغرابها من المبالغة في رد الفعل تجاه شكواها، ومؤكدة أنها ستقاضي عبر محاميها الخاصّ كل من استغل الحادثة في الإساءة لها وتحريف كلامها.