بالصور: لهذا السبب رجل يرتدي نفس القميص منذ 18 عامًا

أقدم صيني على إحياء ذكرى زوجته بطريقة غريبة، حيث ارتدى نفس القميص القديم الذي ارتداه برفقة زوجته في شهر العسل قبل وفاتها بسبب السرطان منذ 18 عاما.
ونشرت ابنته “ريايرو” عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة تجمع أمها ووالدها، وأشارت فيها إلى أنَّ والدها دائما ما يرتدي نفس القميص القديم في كل وقت، والسبب بالنسبة لها كان لغزا كبيرا حتى عرفته بعد البحث في ممتلكات جدها.
وأوضحت “ريايرو” أنها قد وجدت صورةً لأبيها مع أمها في شهر العسل، وكان والدها يرتدي نفس القميص من طراز “بولو”، وكانت أمها التي ماتت منذ 18 عاماً بعد إصابتها بالسرطان ترتدي قميصا من نفس النوع، مع تبديلٍ في اللون فقط.
ظل هذا الزوج الوفي أن يرتدي نفس القميص لمدة 18 عاماً في كل المناسبات المهمة، سواءً في رحلةٍ مع الأسرة أو لقاء عمل، وعندما يتعرض قميص بولو لثقبٍ، يحرص الرجل على إصلاحه بعناية شديدة ويعيدُ ارتداءه.
وقالت الابنة: ” كنتُ أتساءل لماذا يصرُّ أبي على ارتداءِ هذا القميص القديم، ولماذا لا يشتري واحدا جديدا”، وأضافت : “لم أكن أتخيل أنَّ قميص البولو سيحتوي على مثل هذه الذكرى الخاصة به”.
واختتمت: “لكن الآن أعتقد أننا يجب أن ننظر إلى أبعد من نظرتنا، وأن ننظر للذكريات أيضاً، وأنا لن أرمي شيئاً خاص بأبي أو جدي”.

 

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا