الرئيسيةاخبارمحلياتبدء عرض المكالمات الداخلية المجانية لعملاء stc.. بعد ساعة ونصف الساعة
محليات

بدء عرض المكالمات الداخلية المجانية لعملاء stc.. بعد ساعة ونصف الساعة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

يبدأ عند الساعة الثانية عشرة من صباح غد الخميس عرض شركة الاتصالات السعودية لعملائها بمناسبة تأهُّل المنتخب لنهائيات كأس العالم، الذي يتمثل في منح العملاء إمكانية إجراء المكالمات الصوتية داخل وخارج الشبكة بلا حدود مجانًا، ولمدة يومَيْن.
وكان الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC، الدكتور خالد بن حسين البياري، قد أعلن مساء أمس منح عملاء الشركة إمكانية إجراء المكالمات الصوتية داخل وخارج الشبكة بلا حدود مجانًا، ولمدة يومين؛ وذلك بمناسبة تأهُّل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا. ويتيح هذا العرض للعملاء الأفراد إجراء المكالمات بلا حدود داخل وخارج الشبكة خلال الفترة من الساعة الـ12 من بعد منتصف ليلة الخميس 07 سبتمبر 2017 حتى الساعة الـ11:59:00 قبل منتصف الليل يوم السبت 09 سبتمبر 2017.
ويأتي إطلاق الاتصالات السعودية هذه المبادرة لفتح المجال لمزيد من حركة التواصل بين العملاء في مختلف مناطق السعودية احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة، وتثمينًا للشراكة الاستراتيجية المميزة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم. كما أن دعم STC للمنتخب يأتي انطلاقًا من واجبها الوطني، وحرصها على مواكبة اهتمامات شبابنا بالرياضة.