بالفيديو: شيلاء سبت بتصريح جريء عن الحجاب ولمن قالت: “من يعني كافرة”؟

تحدثت الممثلة البحرينة شيلاء سبت عن انتقادات الناس على الحجاب، وكيف يحاسبون العالم على الحجاب. وأشارت في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي الى أن “المشكلة ان الناس يتركون كل الاشياء في الدين ويمسكون بالحجاب، فيتركون الغيبة والنميمة وهي من الكبائر وأيضاً الفتنة والاخلاق والمعاملة يتركون كل شيء ويحاسبون الناس على الحجاب”. وأضافت في تصريحها الجريء: “البنت اذا مش محجبة مش يعني كافرة، إذا كانت تطبق اركان الدين الخمسة سأحاسب على الباقي، في مليون شيء في الدين يدخلنا الجنة غير الحجاب”.
وختمت: “لا اريد أن ادخل مع الناس بنقاشات عقيمة”.
أثار المقطع ضجة كبيرة بين متابعيها وانقسمت التعليقات بين من اعتبر ان حديثها صحيح وسليم ومن انتقده بشدة، واصفين اياها بصفات بذيئة.

. #شيلاء_سبت : تركتو كل شيء في الدين ومسكتو بس بالحجاب؟ رايكم بكلامها؟ اتفق, لا اتفق؟ 🤔 . . . . . . . . . . . . #دنيا_بطمه #حليمه_بولند #فرح_الهادي #الكويت #احلام_الشامسي #تركيا #هنادي_الكندري #افنان_الباتل #السعوديه #خلود_امين #خلودي #خلود_الصغيرة #حلا_الترك #صمود_الكندري #عقيل_الرئيسي #سوار_شعيب #شيلاء_سبت #ابرار_سبت #لندن #جده #شوجي #سعد_المجرد #هيا_عبدالسلام #مي_العيدان #الدمام #بلقيس .

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andafter__ksa) on

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا