الرئيسيةصور ومحطاتبالصور: مئات الديناصورات يسيرون وسط واشنطن
صور ومحطات

بالصور: مئات الديناصورات يسيرون وسط واشنطن

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أقدم مئات الأمريكان على الخروج إلى شوارع العاصمة الأمريكية واشنطن وهم يرتدون ملابس الديناصورات اعتراضا على تخفيضات الميزانية، والتي ستؤثر سلبا على برامج الخدمة الوطنية.
وبحسب موقع يو بي آي الإلكتروني، فإن شركة “سيرفيس يير ألايانس” نظمت مظاهرة احتجاجا على اقتراح الميزانية التي قدمها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لعام 2018، والتي تؤثر بالسلب على العديد من البرامج الخدمية مثل بيس كوربس، تيتش فور أميريكا، يوثبيلد، وسيتي يير.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة، شيرلي ساغاوا، فإنهم قرروا ارتداء زي الديناصورات التي انقرضت منذ زمن بعيد كرمز للبرامج المهددة بالانقراض في حالة تنفيذ خطة الميزانية الجديدة التي قدمها الرئيس، ليرسلوا رسالة إلى الكونغروس الأمريكي مضمونها ” أوقفوا انقراض الخدمات الوطنية، ولنقم بتوسيعها وتفعيلها بشكل أكبر”.
وأوضح أن تنفيذ هذه الميزانية سيمنع 80 ألف شاب نشطون في الكثير من الخدمات عن المشارك في الكثير من الفعاليات، كالتدريس في المدارس ذات الأداء المنخفض، أو دعم قدامى المحاربين، والحفاظ على الحدائق الوطنية ومحاربة البطالة.
وأضاف أن الميزانية المقترحة من الرئيس ستقضي على الكثير من مؤسسات الخدمة الوطنية والمجتمعية، فضلا عن القضاء على مجموعات خدمية مثل أميريكورس وجمعية متطوعون في خدمة أمريكا.