الدوري السعودي

منذ 7 سنوات

شاهد: مراسل بي إن سبورت يستفز الجماهير بلافتة سياسية.. والاتحاد السعودي يطرده من الجوهرة

بواسطة: شاهد: مراسل بي إن سبورت يستفز الجماهير بلافتة سياسية.. والاتحاد السعودي يطرده من الجوهرة نورهان صبرة
شاهد: مراسل بي إن سبورت يستفز الجماهير بلافتة سياسية.. والاتحاد السعودي يطرده من الجوهرة

أعلنت قنوات بي إن سبورت عبر حسابها الرسمي “تويتر” بأن الاتحاد السعودي لكرة طرد موفد القناة في ملعب الجوهرة لنقل أجواء مباراة السعودية واليابان في الجولة قبل الأخيرة في تصفيات كأس العالم.
وعلق متابعون لمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، على ظهور مراسل لقناة “بي إن سبورت” القطرية، وسط مشجعين لمنتخب الجزائر، رافعين لافتة كتب عليها “نحن والجزائر الأبرار مع قطرالأحرار”.
ونشر متابعون على “تويتر” الصورة، مبينيين التناقض بين دعوات عدم خلط الرياضة بالسياسة، وأفعال مراسلي القنوات القطرية.
وغرد متابع : “وقالوا لا تخلطوا الدين بالسياسة ولا الجوار بالسياسة ولا الأخوة بالسياسة، حسب ما يرونه مناسبا لتوجههم وتنظيمهم، وهم يفعلون العكس”.

17 تعليقات

  1. يقول صدقت ضحكتهم:

    حركة سااااامجة وفي وقت غلط

  2. يقول جزائري:

    اللافتة ليست من صنع الجزائريين، اعرف ان الجزائريين مجانين اينما وجدوا ويفعلون الاعاجيب لتشجيع منتخبهم، لكن ان يستفزوا اخوانهم بهاته الطريقة فهي ليست من شيمهم، خاصة انهم يشاهدون منتخب خليجي مع منتخب اسيوي، فلو كانت مع منتخب عربي ربما نصدقهم لانهم يحبون المشاحنات فيما بينهم واقصد دول المغرب العربي، هذا الفعل من القطريين انفسهم لعلمهم بطبيعة المشجعين الجزائريين وربما اغلب المعلقين هنا يعلمون انهم مأجورين ولكنهم ليسوا بجزائريين ويدعون انهم جزائريين.
    هذا مجرد رأي من جزائري يعشق وطنه ويعشق الوطن العربي الكبير كما كنا نقرأ عنه صغارا، اللهم اجمع البلدان العربية تحت علم وراية واحدة.

  3. يقول فاطمة:

    كله على صوب ومحطين علم البحرين بصوب ثاني
    وهذا دليل انهم مستأجرين لو بتسألهم وين قطر ما عرفوها ?

    1. يقول vapu:

      دعاة الفتنة أخزاهم الله هم وقناتهم الخسيسة مدري وش يبون من هالفتنة

      1. يقول E_Barcaholic:

        هذول دعاة فتنة و خابو و خاب مسعاهم دون ادنى شك ، لكن عطني رأيك في غنية علم قطر ، القائمين عليها دعاة فتنة ولا دعاة إلى أبواب الفردوس ؟
        و عطني تعليقك على عدم زج الرياضة بالسياسة و قول لي من اللي بدأ بحجب قناة بين سبورت و سحب الأجهزة و زج السياسة بالرياضة ؟
        معليش معرف اختصر لكن العشم فيك تقدر ترد بكلمتين او صفحتين لك ما شئت .

        1. يقول vapu:

          كانت القصيدة ممتازة ووضعت لمن يستحقها بالفعل لأنه هذا وضعهم بكل أمانة وخل عنك الرياضة والخرابيط دولة تريد الفتن للسعودية والتخريب ومحاولة قتل الملك عبدالله رحمه الله بأعترافهم المسجل والمملكة صبرت عليهم عشرة سنين وليس سنة هذا غير ماتفعله اليمن مع الحوثيين وكله لهدم وخراب المملكة هل نصفق لها هذا قليل فيها

          1. يقول E_Barcaholic:

            ترى موب من شروط الوطنية اني اكون مزدوج و منافق مع الحشمة ، اجل قصيدة ممتازة ..؟! وش الممتاز فيها غير صب الزيت ع النار ؟ ثم انت تقول عشرة سنين و في الغنية عشرين سنة مدري انت سمعت الاغنية ولا بس ماشي مع الخيل يا شقرا معاهم معاهم عليهم عليهم ! هههه سالفة باعترافهم هذه تقولها لمسؤول سياسي فاهم راح يعدمك مرتين مرة غرقاً و مرة ع الكرسي الكهربائي ، لو كان التسجيل حقيقي ما كانت الأمم المتحدة أتوانت للحظة في ضم قطر لقائمة الإرهاب كما ضمت الإمارات و السعودية اللي لهم ثقلهم في قانون جاستا ، و تسجيل القذافي اللي هو بداية الازمة ما اعترفت به امريكا كدليل قطعي ولاّ منطقياً لو كانت سالفة التسجيل حقيقية من ثالث يوم بعد انتشار المقطع لتمت ادانة قطر يعني لا تبيع البيض ع سلاّقينه فامريكا اوسخ دولة في امور الاختراقات و التزييف لذلك ما انطلت عليها سالفة التسجيلات و صغار الهاكرز عندهم هم اللي كشفو امر الاختراق . و الخارجية الأمريكية صرحت بأنها سئمت انتظار دول الحصار لتقديم ادلتهم ضد قطر و في الأخير نزلنا لهم بأغنة علم قطر . تتوقع علم قطر هي اللي بتجيب راس ولد موزة ؟

            1. يقول vapu:

              مدري خرابيطيك واجد ودفاعك بدوون أي دليل على برائتها وشهادة اهل اليمن كفاية وامريكا يهما الدولار فقط وجستا وسيلة ضغط لاأكثر بس أبي دليل لتصديق كلامك أنت فقط هل نكذب شهادة من يتحدث بالدليل والحجة ونصدق سيادتك وعشر أوعشرين وين المشكلة ادقق على كلمة طيب جزيت خير عشرين سنة ولايهمك بس هدي شوي لايطق فيك عرق أنا مع بلدي مهما صار أنتهى الكلام

              1. يقول E_Barcaholic:

                ?كثر من سالفة دفاع هذي .. في الصفحات القطرية قبل فترة اعطوني بلوك من كثر دفاعي عن المساجين اللي من يوم يقولون ان تميم فعل و فعل ع طول يسجنهم . امريكا اخذت مواقف انتهاك حقوق الانسان ضد قطر بسبب مساجين الرأي و ثارت عليها بعد قضية سجن الشاعر ابن الذيب مع ذلك حتى الآن ما ادانتها بالارهاب و زي ما قلت انت ان امريكا يهمها الدولار و بس و من مصلحتها ان قطر تطلع ارهابية و تدفع لكن مع ذلك ما قدرت تدينها ليش ؟ لا شدعوه يطق فيني ولا فيك الكلام اخذ و عطا و لو الواحد ما قدر يرد هنا فعلا يا انه يلجأ للسب يا انه يطق فيه عرق، وانا اقدر ارد .

                1. يقول vapu:

                  اي سب الله يصلحك لاتتهمني بكيفك رديت بأدب بدوون شتيمة أنا عارف بلدي ومايحتاج أبرر لك أو لغيرك وع كلمة يطق فيك عرق ترى ماهي سبه بس هدي شوي قصدي لاتنفعل وأنت مادام أنه مايهمك بلدك في نظرك أنا يهمني يعني لاتنفعل وهدي من روعك الرجل مايخذها بالثوران ياخذها بعقل ورزانة

                  1. يقول E_Barcaholic:

                    اوك يعطيك العافية

              2. يقول E_Barcaholic:

                حلو ، لو انت تعتد بشهادة أهل اليمن انا بجيب لك مقاطع يتكلمون فيها عن عاصفة الحزم بس بشرط انك ما تزدوج في الرأي و تقول هذول عملاء و تكيل بمكيالين . لا تصدقني و لا تكلمني ع اني ريك تيليرسون وزير الخارجية ، بس اذا فيه دليل و حجة ما تعتقد انها كانت راحت للبيت الأبيض و انتهت الأزمة في اسبوع ؟! و شوفة عينك حتا بالشهر الثالث و شهادة من يتحدث بالدليل و الحجة ع قولك حتى الآن مدري ليش ما ضبطت ، المشكلة انك ما تبغى اخد يشغل عقله و يتسائل ، و بنفسك قلتها ” انا مع البلد مهما صار ” و انا بعد مع البلد بس في الحق ، انت من النوع اللي لو قالولك ان فيه إلهين اثنين ما تتجرأ تسأل نفسك فضلا عن إنك تسأل اللي قالك هذه الفريك ، ونا من النوع اللي اقول السمع و الطاعة بس انا اعرف ان فيه إله واحد سبحانه و تعالى عما تصفون ، و بكذا اصير في نظر اللي زيك عميل و خائن للبلد . عموما تحياتي لك فانت قلتها و اختصرتها ..
                ” مهما صار و انتهى الكلام “

                1. يقول vapu:

                  هذا رأيك وكيفك بس لاتفرض على شي مايدخل العقل وبالنسبة لأهل اليمن عندي هنا كثير وآخذ رأيهم صدقني بدون لف ودوران وعطوني الحقيقة بكل أمانة الخيانة من قطر بالمال والمعلومات واللعب للفتنة بالتحديد والعدو الوحيد الرافضة ووراهم أيران وأبنائها اللي منتشرون بالخليج ويستترون بالتقية الذليلة وبالنسبة للخيانة والعمالة فهذا ماهو أنا اللي يحكم فيه لكل مجال رجال

                  1. يقول شنكوتي:

                    برافووو عليك ردودك عليه في الحنجرة
                    ههههههههههه

  4. يقول سعودي حر:

    الحين كيف نسلم من شرهم لم يتركوا بابآ الا وطرقوه سياسة , أمور دينيه والحج, الرياضه, الشعر,.الاعلام كل شي جندوو له ودفعوا بالأموال والعتاد لأظاهر المملكة بصورة السيئه ماهو المطلوب ياساسة قطر اتركونا انشغلوا في بلادكم وفي ميناءكم الجديد وصدروا ووردوا ماتشأؤؤن ودعوا المملكه

  5. يقول الصمت الحزين:

    وخاطبت سورة الحديد ~ من حولت الذنوب قلوبهم الى حديد :

    “ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله” ~ !

    يارب تب علينا وأرزقنا لذة في الخشوع ..

  6. يقول ااااااا:

    السؤال هنا: كيف أدخل هؤلاء هذه اللافتة دون تفتيش ؟!
    الا اذا كان المفتشين لايجيدون القراءة !!!!

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه