لمى سعود: لم أقم بأي عمليات تجميل وتركي الدخيل لم يتوسط لدخولي مجال الإعلام – صور

لمى سعود: لم أقم بأي عمليات تجميل وتركي الدخيل لم يتوسط لدخولي مجال الإعلام – صور

نفت الإعلامية لمى سعود المذيعة في بانوراما أف أم – Panorama FM، حول ما تردد من أخبار حول تدخل الإعلامي تركي الدخيل في مسيرتها الإعلامية وأنه توسط لها فيه، مؤكدة أنه قام بتقديم عدة نصائح لها لكي تنجح في المجال الإعلامي، وأضافت: ” لقد نصحني تركي الدخيل بالثقة بالنفس، والقراءة والتواضع والإبتعاد عن التقليد والإنفراد بأسلوبي في التقديم”. وقالت أيضاً: “العادات والتقاليد لن تمنعي من طموحاتي الإعلامية ولن تشكل عائق في طريقي، طالما كانت طموحاتي في إطار الإحترام الذي يقبله المجتمع الذي أعيش فيه”.
وعلى السياق المتصل قالت لمى سعود: “ظهوري على شاشة الـ MBC كان لها فضل ودور كبير في تحقيق جزء كبير من طموحاتي”، كما أعلنت عن تطلعها لتقديم برنامج إجتماعي يختص بأمور المرأة السعودية، يتناول جميع قضايا المرأة بكل وضوح وجراءة وإيجابية. مشيرة أن أحوال وأمور المرأة السعودية قد تقدمت كثيراً كما تحسنت رؤية المجتمع السعودي لها، وعلى رأسها المرأة الإعلامية، ونسبت الفضل لمواقع التواصل الإجتماعي والذي أضفى نوع من الإنفتاح الإجتماعي وحالة من الوعي له.
ونفت لمى إجراءها أي عمليات تجميل قائلة: “لا أحتاج لأي عمليات تجميل ولم أقم بأي واحدة منها، فقد منحني الله إطلالة جميلة ولكنه حرمني من الطول فقط، وفي عملي لاأعتمد على مظهري إلا بنسبة لا تتعدى ال 50%، ويرجع الباقي لأدائي وحضوري وأسلوبي”. ووصفت لمى علاقتها بزميلاتها الإعلاميات بشبه المعدومة وأستثنت منهن زميلاتها في الإذاعة. كما أبدت إعجابها بالإعلامية لجين عمران رغم أنها لم تلتقي بها ولو حتى صدفة.









شاهد أيضاً:
بالصور: روتانا تكرم الفنان أبو بكر سالم في إحتفالية كبيرة ببرج المملكة

بالصور: الإعلامية السعودية آلاء أحمد تثير الجدل في تويتر بعد مشاركتها في برنامج للمواهب الغنائية
الفنانة السعودية قمر: لم أقم بعمليات تجميل ورفضت المشاهد ساخنة – صور