الرئيسيةاخبارمحلياتالاعتداء بسكين على موظفين داخل محمية الوعول
محليات

الاعتداء بسكين على موظفين داخل محمية الوعول

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

اعتدى مخالفون يستقلون سيارة من نوع بترول نيسان على موظفي الحماية الفطرية في محمية الوعول بشعب مطعم بمحافظة حوطة بني تميم، بعد أن تم تنبيهم بأن هذه المنطقة محمية من قبل الدولة للحفاظ على الحياة الفطرية، ورفضوا الخروج منها.
وذكر مصدر أن مشرف قوة الحماية وزميله عند مشاهدة أنوار سيارة اتجهوا إلى الموجودين فيها ونبهوهم بأن المنطقة يحظر الصيد بها، وطلبا منهم مغادرة المحمية، إلا أنهم رفضوا وتوجهوا داخل المحمية وتمت متابعتهما لأكثر من ساعة بحسب صحيفة عاجل.
وبعد ذلك طلب مشرف قوة الحماية إثباتاتهم فاعتذروا بعدم وجودها وعند طلب تفتيش السيارة أغلقوها قائلين: “لن يتم تفتيشنا لسنة قدام”، موجهين سيلًا من الألفاظ غير اللائقة والشتائم وعند محاولة تفتيش السيارة اعتدوا بسلاح أبيض وأصيب موظفا المحمية بإصابات بليغة أدخلا على إثرها مستشفى حوطة بني تميم، ولا يزالان يتلقيان العلاج حتى الآن.
وأضاف أنه عند إغلاق البوابة من قبل دورية أخرى، قام الجناة بصدم دورية المحمية والهروب إلى الجبل وعند حضور الدوريات الأمنية سلموا أنفسهم.
وأكد المصدر أن هذه الاعتداءات تتكرر باستمرار وإن تهاون الأجهزة ذات العلاقة وعدم الاهتمام وقبول الوساطة والشفاعة هي السبب في انتشارها بمحمية الوعول.
وأعدت محمية الوعول محضرًا بالواقعة وخاطبت شرطة المحافظة وفرع النيابة بحوطة بني تميم، مطالبةً بإيقاع أشد العقوبات بحقهم.