بالفيديو والصور: كيف رد المغردون على مذيعة الجزيرة خديجة بن قنة بعد تطاولها على خالد الفيصل

شن مغردون في موقع التواصل الإجتماعي”تويتر” هجوماً عنيفاً على مذيعة قناة الجزيرة خديجة بن قنه” وذلك بعد تطاولها على مستشار خادم الحرمين وأمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل.
وكانت المذيعة الجزائرية قد علقت على تصريح الفيصل حول وصول عدد الحجاج الجزائريين إلى 1564 حاجاً، بعبارات غير لائقة قالت فيها «ضعف التركيز والذاكرة.. في أرذل العمر».
ودشن ناشطون وسماً بعنوان «خديجه_بن_قنه_تتطاول_على_الفيصل» ، أكدوا من خلاله أن الفيصل قامة سامقة أفنى حياته في خدمة الوطن وضيوف الرحمن.
وقال أحد المغردين ويدعى أبو عبدالمحسن «في هذا العمر أقبل إلى الله ملبياً حاجاً خادماً لحجاج بيته وباحثاً عن راحتهم، أمير الحج هامة وقامة وفخر للوطن».
فيما قال محمد مساعد المطرفي «هي مهرجه،الفيصل أفنى عمره ووهب وقته لخدمة حجاج بيت الله، وأنتي لاتكلين ولاتملين من الفتنه والاستعراض قبحاً».
أما المغرد خالد المطرفي فقد رد عليها بقوله «للأسف أبتلي الوطن العربي بهؤلاء الحثالة حتى وصلت بهم الدنائه ليتطاولو على من أفنى عمره لخدمة البلاد المقدسة».
ورد أحد المسئولين الجزائريين على المذيعة بقوله: لا ردك الله للجزائر ..أبناء الجزائر فاقوا بيكم.
ونشر بعض المغردون مقاطع لخديجة بن قنه تشيد فيه بالمجهودات التي تقدمها السعودية لضيوف الرحمن في العام الماضي، مستغربين من تغيير موقفها بهذا الشكل الذي يقدح في مهنيتها.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا