الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديمصادر تكذب تصريحات الهريفي بشأن واقعة انسحابه على الهواء من برنامج رياضي.. العرفج بريء!
الدوري السعودي

مصادر تكذب تصريحات الهريفي بشأن واقعة انسحابه على الهواء من برنامج رياضي.. العرفج بريء!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كشفت مصادر مطلعة من داخل “قناة 24” تفاصيل مغايرة تماما لما قاله الناقد الحصري واللاعب الدولي السابق فهد الهريفي حول واقعة انسحابه من برنامج “الحصاد الرياضي”.
وأكدت المصادر أن انسحاب الهريفي من البرنامج جاء بإرداته وحسب رغبته دون أن يكون أحد سببا في ذلك.
وأضاف المصدر في تصريحات “لعكاظ”: «أن فهد الهريفي كان (متشنجاً) منذ بداية الحلقة حتى غادر أروقة الاستوديو وهو متحامل ومتأثر بخسارة المنتخب السعودي أمام شقيقه الإماراتي ضمن الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 في روسيا».
وزاد: «تحجج الناقد الرياضي في عدم منحه الوقت الكافي والفرصة لأجل الحديث حول رأيه الفني ونقده للمنتخب، إلا أن كل ذلك غير صحيح بتاتاً ولا يمت للحقيقة بأي صلة»، موضحاً أنه فور انطلاقة الحلقة كان أول من تحدث فهد
الهريفي وأخذ وقته الكافي. وعندما جاء دور زميله الدولي السابق والناقد الرياضي فؤاد أنور للحديث عن المباراة وكأن الناقد الملقب بـ”الموسيقار “امتعض من ذلك واستاء وهدد بالانسحاب من الحلقة ورد عليه العرفج لك الحرية».
وشدد المصدر على أن المذيع محمد العرفج لم يتدخل في الحديث الدائر بين الضيفين حول أسباب خسارة المنتخب، وأعطى كامل الحرية للهريفي للإدلاء برأيه.
وفي ما يتعلق بأن الهريفي ظل ملتزماً الصمت لمدة (40 دقيقة) – بحسب تصريحات الهريفي – دون أن يمنح الفرصة، قال المصدر «هذا غير صحيح، والحلقة موجودة على «يوتيوب»، وباستطاعة المتابعين الرياضيين أن يعودوا إليها ليعرفوا الحقيقة، ومنح الهريفي فرصة كافية للحديث».