الرئيسيةاخبارعربية وعالميةبالصور: أسرار الفيلا “الأسطورة” في دبي.. رفاهية لا يمكن تخيلها
عربية وعالمية

بالصور: أسرار الفيلا “الأسطورة” في دبي.. رفاهية لا يمكن تخيلها

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كشف أحد المواقع العقارية المتخصصة، أسرار أغلى فيلا في مدينة دبي، والتي وصلت قيمتها التقديرية إلى 300 مليون درهم، بينما أطلق عليها الموقع اسم “الأسطورة”، لما تحتويه من مستويات رفاهية لا يمكن تخيلها.
وذكر موقع عقارات دبي، أن الفيلا حطمت الرقم القياسي الذي حافظت عليه لمدة 3 سنوات فيلا فخمة تقع في نخلة جميرا وبلغت قيمتها 250 مليون درهم.
وأشار إلى أن الفيلا شيدت بطراز فرعوني معاصر على مساحة 65000 قدم مربع. وتتكون من 4 طبقات. تضمّ 16 غرفة نوم وجناحًا، و4 مجالس عربية، وحمامات ساونا وبخار وسبا، وغرفة سينما.
ولفتت إلى أن الفيلا مملوكة لرجل الأعمال أحمد العبد الله ويسكنها مع عائلته.
وأوضح الموقع، أن العناصر الرئيسة في التصميم الهندسي للفيلا يقوم على استثمار ضوء الشمس من خلال قبتين زجاجيتين على ارتفاع 30 مترًا في ديمومة المزرعة الموجودة وسط الطابق الأرضي. وتلعب المياه دورًا كبيرًا في زيادة الإحساس بالطبيعة، إذ يتنقل سكان الفلا عبر مصعد كهربائي شفاف يوفر مشهدًا بانوراميًّا ينطلق من بحيرة صغيرة يغذيها شلال صغير.
وتحتضن الفيلا مسبحًا رئيسيًّا عرضه 30 قدمًا وطوله 150 قدمًا، بينما عمقه 8 أمتار. فضلًا عن مسبح ثان في واحدة من أكبر غرف النوم عرضه 17 قدمًا وطوله 25 قدمًا في حين عمقه 7 أمتار. ويتواصل حضور المياه بقوة في بحيرة طولها 350 قدم وعرضها 25 قدمًا وعمقها 4 أقدام وتتوزع النوافير على جانبي مدخل الفيلا، ويبلغ طول كل منهما 70 قدمًا وعرض كل منهما 15 قدمًا مزينة بإنارة تكسبها تأثيرًا في نفوس من يراها في الليل.