الرئيسيةاخبارمحلياتمتحدث جامعة الإمام محمد بن سعود يكذّب موقع “إيجيبت لايف”
محليات

متحدث جامعة الإمام محمد بن سعود يكذّب موقع “إيجيبت لايف”

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

نفى المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أحمد بن عبدالعزيز الركبان ما قيل في موقع (إيجيبت لايف نيوز) الإلكتروني، والذي نَسب عن مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية حديثاً مفبركاً، لغاية وأهداف تسيء لكيان الوطن وتماسكه ولحمته.
وشدد المتحدث الرسمي بأن ما قيل افتراء وكذب على شخص الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وعضو هيئة كبار العلماء، حول مقالِه المنشور في مجلة الرجل السعودية، عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- الذي عرف عن سموه أخلاقه الكريمة ودماثته العالية وتواضعه، مما يعتز به كل مواطن سعودي على أرض هذه البلاد الطاهرة النقية.
وأكد الركبان أن المقالة التي نشرت في مجلة الرجل موجودة وموثقة، ولا يوجد فيها شيء مما قيل وافتري على رجل عرف بحبه لدينه ووطنه وولاة أمره.
وبين الركبان أن الوطن ولله الحمد حكومة وشعباً على مر التاريخ عرف بتماسكه وتعاضده وحبه لحكامه وولاة أمره، ولم يجد منا الأعداء والمغرضون إلا زيادة في التماسك والتكاتف والتلاحم في كل العصور والأحداث والأزمات، وفي الرخاء والشدة.
واختتم الركبان بيانه أن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وهي تعتز بقائد الوطن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- يكفل لها الحق القانوني بمقاضاة هذا الموقع ومحاسبته دولياً، وفق أنظمة النشر الإعلامي، الذي زور افتراء وبهتاناً، حديثاً نسب لشخصيةٍ قياديةٍ مخلصةٍ للوطن، بأسلوب فج أريد به باطل، وتشويش على أبناء وطننا الحبيب، والذي يدرك أن مثل هذا الهراء لا ينطلي على أبناء وطننا الغالي.