الرئيسيةاخبارمحلياتبالفيديو: تفاصيل مثيرة في اختفاء أحد منسوبي الحرس الوطني أثناء توجهه لعمله.. وماذا وجدوا في سيارته؟
محليات

بالفيديو: تفاصيل مثيرة في اختفاء أحد منسوبي الحرس الوطني أثناء توجهه لعمله.. وماذا وجدوا في سيارته؟

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

اختفى شاب في العقد الثالث من العمر يدعى سامي الفهمي صلوح، يوم الجمعة الماضي في ظروف غامضة، بعد خروجه من مقر سكنه بحي الشرائع في مكة المكرمة.
وكشف ابن عم المفقود تفاصيل اختفائه، قائلًا: “المفقود من منسوبي الحرس الوطني، وهو شاب خلوق، لا نعلم عنه أي خلاف مع أحد حتى تاريخ فقدانه، وكان آخر العهد به بعد خروجه من مقر سكنه يوم الجمعة، وتحديداً صباح ذلك اليوم، حيث كان آخر اتصال له مع والدته”.
وتابع ابن عم المختفي في تصريحات لموقع “تواصل”: “كان سامي قريبًاً جدًا من والدته ولا يمر يومين دون أن يتصل بها، وبعد مكالمته معها صباح الجمعة، خرج من مقر سكنه متجهًا إلى عمله في محافظة بحرة بجدة، وعند الاتصال به بعد ذلك كان جواله مغلقًا. واستطرد قائلاً: بحثنا عنه في مستشفيات العاصمة المقدسة، وجميع أقسام ومراكز الجهات الأمنية ولم نعثر على أي أثر له”.
وكشف “الفهمي” تفاصيل مثيرة حدثت عند العثور بعد مغرب يوم أمس الثلاثاء، على سيارة المفقود، وهي من نوع “كيا – كادينزا” سوداء اللون بالقرب من مركز طفيل بطريق الساحل القديم.
وقال: لوحظ وجود صدمة في الجزء الأمامي من السيارة، وتضرر بالمكينة، ووجود أثر زيت على الطريق، مما يعني أن السيارة توقفت بسبب عطل، وعُثر بداخلها على “جركل” بنزين، ومفتاح السيارة على المقعد الخلفي، وقام آخر شخص قاد المركبة بإخفاء بصماته مستخدمًا الطين.