بالصور: عبر لوحات.. ضيوف الملك يدونون كلمات الحب والثناء لخادم الحرمين

عبّر عدد من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة عن مدى حبهم وتقديرهم لحكومة المملكة وقيادتها الرشيدة، وذلك من خلال لوحات معلقة وضعت في باحة مقر إقامة الضيوف بمكة.
ودوّن الضيوف بعدد من اللغات، منها الانجليزية والعربية والفرنسية والألبانية والشرق آسيوية، عبارات الشكر والثناء لخادم الحرمين الشريفين، على استضافته لهم في هذا البرنامج ولما تقدمه حكومة المملكة من خدمات متكاملة ومتميزة لحجاج بيت الله الحرام.
وأعرب الجميع عن جزيل شكرهم وامتنانهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه والشعب السعودي النبيل على ما يولونه من اهتمام بالغ في كافة الجوانب التي تهيئ الظروف لضيوف الرحمن لأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة منذ دخولهم المملكة وحتى مغادرتهم الأراضي المقدسة إلى أوطانهم.
وقال مسؤول اللجنة الإعلامية محمد الخضيري: اللوحات حملت مشاعر الحب والوفاء والدعوات القلبية الصادقة من ضيوف الرحمن لمقام خادم الحرمين الشريفين.
وأضاف: هذه اللوحة تفاعلية من الضيوف، وأتت بطريقة عفوية، بعد أن دون أحدهم جملة يعرب فيها عن شكره ثم تتابع من رأوه على تكرار ما فعله إلى أن امتلأت اللوحة الأولى وبدأوا في إعداد لوحة أخرى في نفس المكان.

تجدر الإشارة إلى أن خادم الحرمين أمر باستضافة 1300 حاج من 80 دولة من مختلف دول العالم لأداء مناسك الحج على نفقته.

 

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا