الرئيسيةفن ومشاهيربالفيديو.. لهذا السبب أخفت بثينة الرئيسي خبر زواجها
فن ومشاهير

بالفيديو.. لهذا السبب أخفت بثينة الرئيسي خبر زواجها

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

فاجأت الفنانة الخليجية بثينة الرئيسي جمهورها بمفاجأة من العيار الثقيل حين كشفت عن أنها متزوجة ليس هذا فحسب بل ومنذ فترة طويلة أيضًا.
تصريحات بثينة الرئيسي عن زواجها شكلت صدمة للعديد من متابعيها الذين ظنوا أنهم على علم بكل تفاصيل حياتها الخاصة إلا أنها تمكنت من أن تخفي هذا الخبر لفترة طويلة.
وقالت بثينة الرئيسي أثناء استضافتها في أحد البرامج على قناة الكويت أمس، إنها أخفت خبر زواجها لأنها تؤمن جدًا جدًا بالخصوصية.
ولفتت بثينة الرئيسي إلى أنها لم تتعجل في دخول السوشيال ميديا بل تأخرت بشكل كبير مقارنة بغيرها من الفنانين وذلك لأنها لا ترغب في مشاركة أسرار حياتها الخاصة مع الجماهير.
وعبر عدد من متابعي بثينة الرئيسي عبر مواقع التواصل عن فرحتهم بهذا الخبر مؤكدين أنه من حقها أن تحتفظ بجانب من حياتها الشخصية بعيدًا عن الفضوليين فيما رأى البعض الآخر أن جماهير وعشاق بثينة الرئيسي لهم الحق في معرفة أخبارها السعيدة.
والمعروف أن بثينة الرئيسي هي ممثلة عمانية ولدت عام 1983، في محافظة مسقط شرقي سلطنة عمان.
في بداية حياتها الإعلامية كانت بثينة الرئيسي مذيعة في تلفزيون سلطنة عمان، وانتقلت بعد ذلك إلى الكويت للدراسة في «المعهد العالي للفنون المسرحية».
بدأت بثينة الرئيسي التمثيل من الكويت وكانت البداية في مسلسل حمل اسم “واو موتيل” كان يعرض أسبوعيًا على قناة الراي، وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية في الكويت ودول الخليج.
قامت بثينة الرئيسي بتقديم برنامج «إهداءات» على قناة سكوب، وبعدها قدمت برنامج بعنوان «يا هلا» على قناة فنون، كما قدمت برنامجًا بعنوان «يا ليلة دانة» على تلفزيون الكويت.