الرئيسيةاخبارمحلياتتفاصيل مثيرة.. شاهد بالفيديو: كيف تمكنت فتاة من كشف هوية معتدٍ على محل أسماك بحائل؟!
محليات

تفاصيل مثيرة.. شاهد بالفيديو: كيف تمكنت فتاة من كشف هوية معتدٍ على محل أسماك بحائل؟!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أسهمت فتاة، فجر اليوم، في القبض على مواطن ثلاثيني اعتدى على محل أسماك بحائل؛ ذلك بعد أن وثّقت فعله بكاميرا جوّالها وأرسلت المقطع للجهات الأمنية.
وفي التفاصيل وفقا لموقع “سبق”، أن مواطناً ثلاثينياً اعتدى على أحد محال بيع الأسماك الطازجة بحائل، قُبيل فجر اليوم الثلاثاء، وقام بتكسير واجهة المحل الزجاجية، وصادف ذلك مرور سيارة تحمل عائلة، فتوقّفت بعيداً لتوثّق فتاة من العائلة المشهد، محاولة إظهار ما يمكن إظهاره من هوية المعتدي، ومن ثم قامت بإرسالها لأحد رجال الأمن بعد إبلاغهم على عمليات الشرطة.
وفوراً هرعت فرق إدارة البحث الجنائي للموقع، فيما شرعت الجهات الأمنية الأخرى برفع بصمات من الموقع، وبالتحرّي والبحث عُثر على سيارة متوقفة بالحي الذي يقع فيه المحل، وبعد أن اشتبه رجال البحث في تقارب رقم لوحتها مع ما ظهر في مقطع فيديو الفتاة.
وبعد الاستفسار عن هوية صاحب الفيديو، تمّ التعميم عنه، لتتلقى الشرطة بلاغاً من مستشفى الملك خالد بحائل، يفيد بأن الشخص موجود بالمستشفى ويُعالج من آثار إصابته بزجاج متطاير جرّاء سقوطه على مجموعة من الزجاج – حسب إفادته، وجاء وقت دخوله بعد حادثة السطو، وبدأ التحقيق معه في المستشفى فجر اليوم.