محليات

منذ 7 سنوات

شرطة الرياض تلقي القبض على خاطفة مولود الخرج

بواسطة: شرطة الرياض تلقي القبض على خاطفة مولود الخرج مزمز 2
شرطة الرياض تلقي القبض على خاطفة مولود الخرج

ألقت شرطة منطقة الرياض اليوم (الأحد) القبض على المرأة المتورطة في اختطاف مولود حديث الولادة من مستشفى الملك خالد بالخرج الخميس الماضي.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض ان الأجهزة الأمنية بمحافظة الخرج قد تلقت بتاريخ ٢-١٢-١٤٣٨هـ بلاغاً من النقطه الأمنية بمستشفى الملك خالد بالمحافظة عن اختطاف طفل حديث الولاده أثناء تواجده رفق والدته بقسم الولادة.
ونظراً لأهمية البلاغ وبشاعة الجرم فقد عملت شرطة المحافظة بتوجية من صاحب السموّ الملكي أمير منطقة الرياض بالنيابة على استنفار كافة قواها الميدانيه تساندها ادارة التحريات والبحث الجنائي بإشراف مباشر من قبل مدير شرطة المنطقة، حيث تم العمل تفعيل غرفة عمليات تعمل على مدار الساعه وجرى تشكيل فريق عمل على قدر عالي من الكفاءة للبحث عن الطفل المختطف في جميع المحاور والاتجاهات في سبيل استعادته وضبط الجناة، وبتوفيق من الله أثمرت الجهود الأمنية بعد تضييق الخناق على المشتبه بهم من العثور على الطفل بجوار أحد المساجد بالمحافظه، حيث تم إعادته للمستشفى وتسليمه لذويه بعد التثبت من هويته من خلال مطابقة البصمه الوراثية.
ورغم شُح المعلومات وندرتها فقد تواصلت الجهود الأمنية على مدار الساعة، وبتوفيق من الله تمكنت ادارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بعد تحقيق الاشتباه من ضبط المتهمه الرئيسية وكافة أطراف البلاغ في فترة زمنية وجيزة وتسليمهم مركز الشرطة المختص و اشعار فرع النيابة العامة بالمحافظة لاكمال اللازم حسب الاختصاص.
وشرطة منطقة الرياض اذ تعلن عن ذلك فهي تهنئ والدي الطفل على عودته سالما، وتؤكد عزمها المٌضي قدماً في مكافحة الجريمه و ضبط مرتكبيها و فرض الأمن و السكينة العامة.

2 تعليقات

  1. يقول Fouad Sindi:

    انا افداكم فردا فردا ي قلبي انتم والله رجاااال ?

  2. يقول عبدالحميد:

    كفو والله

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه