الرئيسيةاخبارمحلياتشرطة تبوك: طلقة خاطئة من رجل أمن قتلت مهدد والدته وإخوته
محليات

شرطة تبوك: طلقة خاطئة من رجل أمن قتلت مهدد والدته وإخوته

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كشفت شرطة تبوك حقيقة ما جرى تداوله عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن إصابة مواطن بطلق ناري أثناء القبض عليه بمحافظة الوجه ما أدى لوفاته.
وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة تبوك العقيد خالد الغبان أنه ورد بلاغ لشرطة الوجه في 8 أغسطس (16 ذو القعدة) من قبل مواطنين عن تعرضهما لإطلاق النار وهما بداخل سيارتهما من قبل شخص لا يعرفانه ويقود سيارة مظللة بالكامل ولوحة السيارة الخلفية مخفية.
وأضاف أنه جرى الانتقال الفوري لمعاينة الموقع وسيارة المبلغين وثبت من المعاينة عملية إطلاق النار وذلك لوجود فتحة دخول لطلق ناري على زجاج السيارة وصدر بحق المبلغين التقارير الطبية اللازمة المثبتة لإصابتهما ومن خلال توفر المعلومات اتضح أن الجاني (سعودي عمره 25 عاما عاطل عن العمل) وتوارى عن الأنظار وتم إبلاغ الجهات المختصة بالبحث عن المتهم والقبض عليه.
وأشار إلى أنه في اليوم التالي تلقت غرفة العمليات بشرطة الوجه اتصالا هاتفيا من قبل شقيق المتهم الهارب، مفيدا عن إشهار شقيقه سلاحا ناريا عليه وتهديد والدته وإخوته وسرقة سيارته تحت التهديد وبانتقال فرقة أمنية للموقع وعند مشاهدته لها تمكن من الهرب وبرفقته شخص آخر داخل السيارة وبمتابعتهما تم إيقافهما وأشهر المتهم سلاحا من نوع رشاش على رجال الأمن وأثناء محاولة السيطرة عليه دون ترك فرصة له لاستخدام سلاحه وإطلاق النار منه خرجت طلقة عن طريق الخطأ من سلاح أحد أفراد الفرقة القابضة أصابت رأس المتهم وأدت إلى وفاته لاحقا داخل المستشفى.
وأفاد أنه قبض على مرافقه (سعودي) والتحفظ على سلاح المصاب الذي اتضح أنه مجهز للإطلاق وبداخل المخزن 21 طلقة حية وغير مرخص وبتفتيش السيارة التي كانت معهما عثر على بعض الممنوعات المحرمة شرعا كما تبين أن المصاب ومرافقه كانا بحالة غير طبيعية، وباشر فرع النيابة العامة بالمحافظة التحقيق بالقضية.