الرئيسيةاخبارمحلياتكشف تفاصيل وفاة طفل سعودي بمسبح في منتجع بالهند
محليات

كشف تفاصيل وفاة طفل سعودي بمسبح في منتجع بالهند

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كُشفت تفاصيل وفاة الطفل السعودي (علاء الدين – ٤ سنوات) في ولاية كيرلا بالهند، عندما تحوَّل سفر عائلته للسياحة والاستجمام إلى ترحٍ وحزن بعد وفاة ابنهم الصغير وهو يمارس هوايته في السباحة أمس الأول؛ إذ تعرَّض لصعق كهربائي شديد داخل المسبح؛ أرداه صريعًا، مع افتقار المنتجع لوجود فريق طبي. وقد قطعت الأسرة إجازتها، وستصل الليلة لجدة، فيما جرى ترحيل جثمان ابنهم للصلاة عليه.
وقال عم الطفل وفقًا لـ”سبق”: “كان أخي ومعه عائلته قد سافروا للهند للسياحة، وتنقلوا في أكثر من موقع، ووصلوا لهذا المنتجع في ولاية كيرلا المعروفة بجمال أجوائها. وفي ذلك اليوم قبل المغرب كان الطفل يسبح مع أخيه، وجاء العامل، وأشعل أنوار الإضاءة للمنتجع”.
وأضاف: “عند ذلك تعرَّض الطفل للصعق الكهربائي، ونجا أخوه الأكبر، وخرج من المسبح بسرعة، فجاء هندي، كان يسكن بالمنتجع نفسه، وحاول إنقاذ الطفل، فتعرض هو للصعق كذلك، لكنه في النهاية أخرجه من المسبح وقد توفي الطفل”. وحمد الله على قضائه وقدره.
واختتم العم قائلاً: “جاءت الشرطة الهندية، وحاولت إيهامنا بأن الوفاة عادية، والسبب غرق، لكننا أصررنا على فتح تحقيق في الحادثة، خاصة أن من حاول إنقاذ ابننا أكد أنه تعرض وهو ينقذ الطفل لصعق. وفعلاً، فُتح ملف بالتحقيق، والسفارة أوكلت محاميًا، وننتظر نتائج التحقيقات”.
وتأتي وفاة الطفل “علاء الدين” امتدادًا لحوادث عدة، شهدتها الدول والوجهات السياحية في تلك الإجازة؛ فقبل نحو شهر تُوفي سعودي من جازان بعد سقوطه من مرتفع بتركيا، ثم توفي سعودي وزوجته بعد سقوطهما من منحدر جبلي بجورجيا، وصُلِّي على زوجته بعنيزة، وبعدهما تعرضت سيدة سعودية من بريدة لصاعقة وهي مع عائلتها في مرتفع بتركيا؛ وتُوفِّيت في الحال.