بالفيديو: رجل أعمال سعودي يكشف كيف استولى حارس حمد آل ثاني على أمواله وغدر به

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن سعودي يمتلك أكبر وأفخم شركة مطابخ ومطاعم بدولة قطر ويستثمر بها، يشتكى خلاله من غدر شريكه القطري ونسيان عشرة عقود من الزمن.
وفي حديث للمواطن محمد بن مشعان الشمري لموقع “سبق” ذكر أنه يمتلك أكبر وأفخم شركة مطابخ ومطاعم ومستثمر بدولة قطر، وبشراكة مع الحارس الشخصي للشيخ حمد آل ثاني، مشيراً إلى أنه غادر قطر إلى المملكة العربية السعودية قبل يومين من إعلان عدد من الدول العربية والخليجية قطع العلاقات مع قطر، ولم يتمكن بعد ذلك من الحصول على أمواله وممتلكاته بقطر.
وأردف: “بعد التواصل مع شريكي “المري” من أجل الحصول على سيولة مالية لتسهيل حياتي اليومية وتوفير مبالغ مالية للنفقة على أبنائي وتأمين السكن لهم، كان الرد صادماً ومحزناً لي؛ حيث كان رد شريكي: “إن كان لأبو مشعان حق يأخذه في المحكمة”؛ معلناً بذلك الغدر وخيانة عقود من الزمن.
وتابع: “تلقيت اتصالات من عدد من أفراد قبيلة آل مرة العريقة، مبدين تذمرهم من هذا التصرف المجحف من شريكي “المري”، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن هذا التصرف غير الرجولي لا يمثل قبيلة عريقة تشكل 60% من سكان قطر؛ بل هذا تصرف شخصي يعود للحارس الشخصي للشيخ حمد آل ثاني”.
واختتم بقوله: “بحكم انشغالي بالاستثمار في قطر وإقامتي الدائمة هناك لم يكن لي مقر بالسعودية، ولم يكن هناك لي أي ممتلكات أو أموال بالسعودية، فقمت بمخاطبة الديوان للنظر في وضعي وأسرتي، مناشداً النظر في وضعه الحالي، ومطالباً الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني برد حقه وأمواله التي سلبها منه الحارس الشخصي للشيخ حمد آل ثاني.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا