الرئيسيةاخبارعربية وعالميةبعد أنباء عن نية المخلوع صالح الانقلاب عليهم.. الحوثيون يحتشدون في ميدان السبعين ويستعرضون قواتهم العسكرية! -صور
عربية وعالمية

بعد أنباء عن نية المخلوع صالح الانقلاب عليهم.. الحوثيون يحتشدون في ميدان السبعين ويستعرضون قواتهم العسكرية! -صور

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

في تحد وأضح لقوات المخلوع علي عبدالله صالح، قامت ميليشيا الحوثي بحشد مضاد لشريكها في الانقلاب وأجرت استعراضًا لقوتها العسكرية، مساء الخميس، في ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء الذي احتضن فعالية حزب المؤتمر الشعبي، وشوارع صنعاء، عقب ساعات قليلة من مغادرة حشود المخلوع.
وجابت أطقم ودوريات عسكرية حوثية، محملة بالمسلحين من ميليشياتها، ميدان السبعين وعدد من شوارع صنعاء، في رسالة تحدٍ عسكرية لحليفهم المخلوع صالح، ومهرجانه الحاشد، مع اشتداد التوتر بين الطرفين، واتهام الحوثيين بمحاولة اغتيال المخلوع صالح في ميدان السبعين.
وأوضحت الصور التي نشرتها وسائل إعلام الحوثيين، ميليشياتهم وهي تجوب الشوارع وسط العاصمة صنعاء، مرددين صرختهم “الخمينية” ورافعين صور زعيمهم المتمرد عبدالملك الحوثي وشعارهم.
وذكرت مصادر محلية، أن هذه الأطقم العسكرية قدمت من مخيمات الاعتصام التي حشدها الحوثيون في مداخل العاصمة الأربع، الخميس، لمواجهة فعالية المخلوع صالح، الذي يتهمونه بأنه ينوي الانقلاب عليهم.