الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديبالفيديو: الحائلي يكشف مفاجآت تخص قضايا الاتحاد ..ومغردون: كثرت شكاويكم..يا تعمل بصمت يا ترحل!
الدوري السعودي

بالفيديو: الحائلي يكشف مفاجآت تخص قضايا الاتحاد ..ومغردون: كثرت شكاويكم..يا تعمل بصمت يا ترحل!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كشف أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد العديد من التفاصيل حول تواجده في المحكمة خلال الأيام السابقة بسبب القضايا المرفوعة ضد النادي.
وأشار الحائلي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “أكشن يا دوري” إلى أن الاتحاد يعاني من تراكمات سنين سابقة، وإدارات سابقة بسبب قضايا قديمة لم يتم غلقها حتى الآن.
وضرب مثلا بإحدى القضايا والتي تخص شركة المياه وأوضح أنها منذ عام 1999 ، ومطلوب دفع 973 ألف ريال للشركة ، وهم الآن يطلبون الدفع مرة واحدة ، واستطعنا التوصل معهم لحل بعد عناء بالجدولة على 3 أشهر.
كما أن هناك قضايا شيكات بدون رصيد لشركات وأشخاص وهيئات وفنادق لم يتم غلقها أيضا وهناك مطالبات مالية كبيرة على النادي، وأشار إلى أن هناك تعنت كبير من قبل الشركات في الحصول على مستحقاتهم .
وكشف رئيس الاتحاد عن قيمة المبالغ المستحقة على الاتحاد بسبب تلك القضايا وغيرها وأكد أنه ما يقارب 8 ملايين ريال ، مؤكدا أنه سيحاول التوصل لصيغة تفاهم مع مستحقيها خلال الفترة المقبلة.
وأشار إلى أنه تمكن من الإنتهاء من القضايا الخارجية بالنسبة لنادي الاتحاد ، ويتبقى فقط القضايا الدخلية العالقة ، وطلب من المحكمة مهلة 30 يوما للإطلاع على سجلات النادي المالية للرد على هذه القضايا في جلسة أخرى.
وأبدى الحائلي استياءه الشديد من كثرة تراكم القضايا من أعوام سابقة ، ولكنه أكد في الوقت نفسه قدرة نادي الاتحاد الخروج من هذه الكبوة سريعا وابدى تفاؤله بقدرة الفريق على المشاركة في البطولة الآسيوية.
وتفاعل المغردون مع تصريحات رئيس الاتحاد حيث عبر البعض عن تعاطفه معه بسبب تراكم الديون حيث قال أحد المغردين : الله يعينه..أخذ مطب جامد!
بينما قال آخر: انت أكيد تعلم مثل هذه الأمور قبل مجيئك..كثرت شكاويكم..يا تعمل في صمت يا ترحل! في حين  غرد آخر بقوله: استقيل يا رئيس..جت على راسك يا انمار.