الرئيسيةاخبارمحلياتاختطاف مولود من مستشفى الملك خالد بالخرج.. ووالده يروي التفاصيل
محليات

اختطاف مولود من مستشفى الملك خالد بالخرج.. ووالده يروي التفاصيل

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أوضحت مصادر أن الجهات الأمنية في محافظة الخرج تُجري الآن تحقيقاتها بشكل موسع ومكثف حول حادثة اختطاف مولود من والدته المنومة في مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية قبيل مغرب اليوم الخميس.
ووفقاً للمصادر فإن المولود ولد بالمستشفى ذاته ويبلغ من العمر قرابة اليومين، وكانت والدته عصر اليوم تُرضعه، فأتت امرأة ادعت أنها تعمل في المستشفى وطلبت منها أخذ المولود لإجراء بعض الفحوص له.
وبعد انتظار الأم قامت بالإبلاغ عن أن امرأة أخذت مولودها فعملت إدارة المستشفى فوراً على تطبيق الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحوادث، وأبلغت فوراً الجهات الأمنية التي حضرت وباشرت تحقيقاتها حول الحادثة.
وروى والد الطفل الرضيع وفقًا لـ “سبق” محمد الكعبي ما حدث بالقول: زوجتي وضعت المولود يوم أمس الأربعاء، وكان من المقرر أن يخرج من المستشفى اليوم، وبينما كان في حضن أمه عصر اليوم دخلت امرأه في زي ممرضة وطلبت من الأم الطفل لعمل فحوصات وإجراءات الخروج، ومن لحظتها لم نجد الطفل ولا السيدة.
وتابع الكعبي: تقدمت بشكوى لإدارة المستشفى وكذلك الجهات الأمنية التي باشرت الحادثة، وتم الرجوع إلى كاميرات المراقبة الذي تبين أن السيدة التي جاءت على هيئة ممرضة قامت بوضع الطفل بكيس وقامت بإخراجه من المستشفى، وجار البحث عنها من قبل الجهات الأمنية.