شاهد: بثّ مباشر لعشاء مواطن تركي وزوجته ينتهي بدهسه

في مشهد سيطرت عليه الصدفة، بث رجل تركي على الهواء مباشرة، واقعة دهسه بسيارة أثناء انتظار وجبة الطعام أمام مطعم بمدينة سمسون شمالي تركيا.
وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، إن الزوج التركي أمير تيميل (26 عاماً) كان ينتظر وجبة العشاء مع زوجته “توجبا” (25 عاماً)، خارج مطعم بمنطقة الكديم بمدينة سمسون، حين قرر فجأة أن يبث على الهواء هذه اللحظات مع زوجته.
وبالفعل وضع “تيميل” الكاميرا، وبدأ البث، ثم صعد على الرصيف وهو ينظر إلى الكاميرا، وهبط وهو يواصل النظر كأنه يختبرها؛ لكن في تلك اللحظة شاهد الجميع -إلا “تيميل” وزوجته- سيارة بيضاء آتية بسرعة قصوى، لتصدمه والكاميرا بقوة، ليظلم المكان، وتتعالى الصرخات المروعة لزوجته.
وتنقل الصحيفة عن الزوجة “توجبا” قولها: “حدث كل شيء فجأة، ولم أر إلا زوجي ملقى على الأرض، بعدما اصطدم رأسه بالرصيف بقوة”، وتم استدعاء الإسعاف والشرطة؛ حيث نقل “تيميل” إلى المستشفى، وأجريت له جراحة بالرأس، ويرقد الآن وهو يصارع من أجل البقاء.
وقالت “توجبا”: “لم يقم “تيميل” ببث مباشر من قبل، هذه هي المرة الأولى، وكأنه كان يسجّل دليل إدانة ضد الجاني، فيما أوضحت الصحيفة أنه من غير المعروف إن كان قد تم القبض على السائق أم لا.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا