الرئيسيةاخبارمحلياتكشف تفاصيل قضية “قائدة اللكزس”.. وأطراف القضية فتاتان ومواطنان
محليات

كشف تفاصيل قضية “قائدة اللكزس”.. وأطراف القضية فتاتان ومواطنان

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

تكشفت تفاصيل جديدة حول قضية مرافق “قائدة اللكزس” بمحافظة الخفجي التابعة للمنطقة الشرقية. فبعد تحويله للنيابة العامة تبيَّن أن الفتاة قائدة المركبة هي من إحدى الجنسيات العربية، وأن مرافقها الذي ظهر في مقطع الفيديو كان قادمًا من إحدى المحافظات الأخرى التابعة أيضًا للمنطقة الشرقية، وعدد جميع أطراف القضية فتاتان من جنسية عربية ومواطنان.
وقالت المصادر إن موقع التصوير كان بإحدى الاستراحات بمحافظة الخفجي؛ فتم استدعاء صاحب الاستراحة لأخذ أقواله. فيما أكدت المصادر أن مرافق “قائدة اللكزس” قام بتسليم نفسه بعد تضييق الخناق عليه من قِبل الجهات الأمنية، وأدلى بأقواله بخصوص القضية.
وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، أنه بخصوص ما تم تداوله مؤخرًا بوسائل التواصل الاجتماعي من مقطع فيديو لأحد الأشخاص، وبرفقته امرأة، ترتدي ملابس رجالية، أثناء خروجهما من أحد المواقع، وتمكينه لها من قيادة مركبته في أحد الطرق، فإن المختصين بشرطة المنطقة الشرقية حددوا موقع التصوير في إحدى محافظات المنطقة الشرقية، وجرى التعرف إلى هوية الشخص صاحب المركبة، وتبيَّن أنه مواطن أربعيني.
وأضاف بأنه جرى استدعاؤه، إلا أنه لم يمتثل للحضور في بادئ الأمر، وبعد تضييق الخناق عليه بادر بتسليم نفسه لشرطة المحافظة، وجرت إحالته وملف القضية لفرع النيابة العامة بالمحافظة بحسب صحيفة سبق.