الرئيسيةاخبارعربية وعالمية“المخلوع صالح” يتحدى “الحوثي” وينشر 30 ألفًا من عناصره في صنعاء
عربية وعالمية

“المخلوع صالح” يتحدى “الحوثي” وينشر 30 ألفًا من عناصره في صنعاء

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

في تحدٍّ كبير لعناصر الميلشيات الحوثية الانقلابية، نشر الرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح، أكثر من 30 ألف عنصر من الموالين له في العاصمة صنعاء عشية مهرجان السبعين المقرر غدًا الخميس .
ويستعدّ أنصار الرئيس اليمنى المخلوع، على عبدالله صالح، للمشاركة في مهرجان السبعين، الذى دعا إليها الرئيس الأسبق، في العاصمة اليمنية صنعاء، للاحتفال بالذكرى الـ35 لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام، في ميدان السبعين، وفقًا لسكاي نيوز.
وقالت مصادر محلية، إن أنصار صالح أزالوا، اليوم الأربعاء، شعارات خاصة بمليشيا جماعة الحوثي في ميدان السعبين وسط العاصمة صنعاء وفي الأحياء المجاورة، وذلك ردًّا على قيام الحوثيين بتمزيق صور خاصة بصالح وبفعالية 24 أغسطس.
ويوم أمس، وصف صالح مسلحي الحوثي بأنهم مجرد مليشيا، في حين وصف بيان للجان الثورية الخاصة بالحوثيين صالح بـ”المخلوع”.
وقال أحد أقارب صالح، إن مليشيات الحوثي ستدفع ثمن كلمة “مخلوع” التي جاءت في بيان اللجان الشعبية التابعة للحوثيين مساء أمس الثلاثاء.
وأعاد “توفيق صالح” نجل شقيق الرئيس اليمني السابق في حسابه على “تويتر” تغريدة للإعلامي البارز في الحزب “كامل الخوداني” والتي جاءت كالتالي: “اليوم قال الزعيم مخلوع قسم بالله العظيم أنكم ستدفعون ثمن هذه الكلمة اليوم أو بكرة أو بعده، طال الزمن أو قصر يا منافقين”.
وأضاف “توفيق” ما يتقوّله “الحوّث” من شتم ولعن على صالح هو يعتبر تجاه أكبر مكون شعبي على الإطلاق، وما صالح إلا معبّر عن هذه الكتلة الكبيرة! لماذا تشتمون الشعب؟!
وتابع قائلًا: “من يريد فرض حصار على صنعاء دون مبرر فهو مليشيات، في إشارة إلى نصب المليشيات الحوثية نقاط في مداخل العاصمة صنعاء” مضيفًا: هذه المليشيات تريد فرض فوضى في العاصمة صنعاء.