الرئيسيةاخبارمحلياتبالملابس النسائية.. قتلة رجل الأمن “عطالله الحويطي” يمثلون الجريمة أمام النيابة العامة
محليات

بالملابس النسائية.. قتلة رجل الأمن “عطالله الحويطي” يمثلون الجريمة أمام النيابة العامة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

اصطحبت الشرطة وفريق من المحققين “مساء أمس الثلاثاء “المتهمين بقتل رجل الأمن الرقيب أول عطالله الحويطي إلى مسرح الجريمة بمنطقة “البلدة القديمة” في محافظة ضباء لتمثيلها بحضور مندوب من النيابة العامة.
ومثل الجاني وشريك له الجريمة التى ارتكتب أثناء محاولة سرقة أحد محلات الذهب بالمحافظة وذلك سط حراسة أمنية مشددة حيث تم تمثيلها كما وقعت بكافة تفاصيلها.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى السادس من مايو الماضي حيث قام أحد الجناة وكان حينها يرتدي زي نسائي بالدخول إلى أحد محلات الذهب بالمحافظة وأشهر سلاح ناري بحوزته كان مخبأ داخل العباءة النسائية وسرق بعض المحتويات وأثناء ذلك أصاب اثنين من العاملين سعودي ويمني.
وقبل خروج المتهم وصلت دورية أمنية يقودها الحويطي فيما أطلق عليه المتهم الأعيرة النارية فور نزوله مما أدى الى استشهاده ثم قام بإنزاله بعد وفاته من الدورية والهرب بها.
وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الجناه وأسفر ذلك عن العثور على المركبة التي تعود إلى شرطة ضباء في أحد المناطق البرية، وبعدها بحوالي أسبوعين تم ضبط مجموعة من الأشخاص تدور حولهم الشكوك وتم التوصل للمتهم وشريكه وإحالتهما إلى جهات الاختصاص لمباشرة التحقيقات اللازمة.