الرئيسيةاخبارمحلياتمشاجرة قريبات تنتهي بوفاة مواطنة.. وشرطة محايل تلقي القبض على المتهمة
محليات

مشاجرة قريبات تنتهي بوفاة مواطنة.. وشرطة محايل تلقي القبض على المتهمة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

فتحت السلطات الأمنية بمنطقة عسير -ممثلة في شرطة محافظة محايل- التحقيق في وفاة مواطنة تبلغ من العمر 33 عاماً.
وقال مصدر لموقع “سبق”: إن المواطنة حضرت عند الساعة الثالثة من فجر اليوم، إلى طوارئ مستشفى محايل عسير العام وقد لفظت أنفاسها.
وأضاف المصدر أن المعلومات الأولية تشير إلى حدوث شجار بين المتوفاة وإحدى قريباتها بإحدى قرى وادي الريش شمال محافظة محايل؛ إلا أن الجهات الأمنية لا تزال تواصل عمليات البحث والتحري؛ للتأكد من ملابسات القضية ومعرفة أدق تفاصيلها، في الوقت الذي جرى فيه طلب الطبيب الشرعي لمعاينة وفحص الجثة وتحديد سبب الوفاة.

تحديث:

ألقت شرطة محافظة محايل عسير القبض على المتهمة بقتل قريبتها بريش محايل إلى جانب شقيقة المتوفاة، قبل إحالتهما إلى النيابة العامة.
وقالت مصادر: وجدت في جثة المتوفاة آثار سحجات على الركبتين ولازالت أسباب الوفاة غير معروفة مما استدعى طلب الطبيب الشرعي.
واتهم زوج المتوفاة إحدى قريباتها تبلغ من العمر 25 عاماً بارتكاب الجريمة.
وأضافت المصادر: سمعت أصوات بمنزل والدة المتوفاة البالغة من العمر 48 عاماً والمجاور لمنزل المتوفاة وزوجها بقرية الريش شمال محايل، وبعد الوصول إلى الموقع وجدت المتوفاة ملقاة على الأرض.
وأردفت المصادر: عند نقلها للمستشفى أفاد الطبيب بأنها قد فارقت الحياة.
وكشفت المصادر عن خلاف تطور إلى اشتباك بالأيدي بين شقيقة المتوفاة البالغة من العمر 25 عامًا وإحدى قريباتها تبلغ من العمر 25 عامًا.
وتدخلت المتوفاة لتصرخ في وجه المتهمة بعدم ضرب شقيقتها قبل أن تسقط على الأرض. وبعد توقيف شقيقة المتوفاة والمتهمة بالجريمة أحيلتا إلى النيابة العامة.
وتمت مخاطبة الطب الشرعي للإنتقال ومعاينة الجثمان بثلاجة مستشفى محايل العام، في الوقت الذي تواصل فيه الجهات الأمنية عمليات البحث والتحري لمعرفة ملابسات القضية.