الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديلماذا سخر السعوديون من تغريدة وليد الفراج عن النادي الأهلي؟
الدوري السعودي

لماذا سخر السعوديون من تغريدة وليد الفراج عن النادي الأهلي؟

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

سخر مغردون سعوديون بموقع “تويتر” من تدوينة الإعلامي “وليد الفراج”، والتي أشاد فيها بأداء النادي الأهلي السعودي أمام بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بتعادل الفريقين 2/2.
الأهلي كان متقدمًا على الفريق الإيراني بهدفين نظيفين، حتى جاء الفراج وكتب تغريدة قال فيها: “إذا كان الأهلي في يومه .. يصير غير”، حتى أحرز الفريق الإيراني هدفي التعادل.
وتهكم عدد من المتابعين على التغريدة حيث قال حساب يدعى اتحاداوي صريح: ” حطوك شماعه لفشلهم،، وقالوا عنك عيان،، بعد هالتغريدة،، على بالهم بيجيبون آسيا،، ترى الاهلي صغير جدة،، فحط 32 عامًا في الدوري،، بصراحة حاجه تضحك،، اطلع فاصل”.
كما قال “عيسى ملكي”: “بتحاول تشيل البومه عنك مايمديك ياوجه البومه، يوم مهند شخلك وين السومه”، بالإضافة إلى عدد من التغريدات الساخرة من الإعلامي السعودي.
وفرط النادي الأهلي السعودي في تقدمه 2-صفر ليتعادل بشكل محبط 2-2 مع بيرسبوليس الإيراني في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم يوم الثلاثاء. واحتاج الهداف السوري عمر السومة إلى دقيقة وثوان قليلة ليضع الأهلي في المقدمة وأضاف البرازيلي ليوناردو دا سوزا هدفا ثانيا قبل مرور ساعة.
لكن وصيف بطل آسيا 2012 انهار في الدقائق الأخيرة ليستقبل هدفين متتاليين وأدرك البديل النيجيري جودوين مينساه التعادل قبل النهاية بست دقائق بتسديدة من خارج المنطقة.
وأقيمت مباراة الذهاب في مسقط ويفترض أنها على ملعب بيروزي، بينما تقام مباراة الإياب في أبوظبي الشهر المقبل.