الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديما هي حقيقة إيقاف لاعب الأهلي سعيد المولد من قبل الفيفا 6 أشهر؟
الدوري السعودي

ما هي حقيقة إيقاف لاعب الأهلي سعيد المولد من قبل الفيفا 6 أشهر؟

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

حالة من الجدل أثارها لاعب النادي الأهلي سعيد المولد بعد أن أكد مصدر مسؤول في نادي الاتحاد إيقاف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لاعب النادي الأهلي سعيد المولد، 6 أشهر وتغريمه مبلغ مالي كبير، إلى جانب نادي فارنزي البرتغالي -الذي ارتدى قميصه بعد توقيعه للاتحاد-.
ويأتي هذا الحكم بعد عامين و9 أشهر من مطالبة الفريق الجداوي بحقه بعد توقيع المدافع السعودي لعقدين مع قطبي جدة -الأهلي والاتحاد-، ورفضه الانضمام لتدريبات الفريق الأصفر.
وأضاف المصدر الذي تحدث لموقع “عين اليوم”: القضية تحولت إلى غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ونحتاج إلى مبلغ الغرامة في تسيير أمور النادي”.
ومن جانبه علق اللاعب على هذا الموضوع بقوله: “هذا كذب وكلام عار عن الصحة ولَم يصلني شيء عبر وكيل أعمالي أو إدارة النادي وممثلها القانوني، أؤكد لم يصلني شيء”.
وأضاف الظهير الدولي الأيمن في تصريحات لـ”عين اليوم”: “كيف يتم تغريمي بـ26 مليون ريال بينما عقدي مع الاتحاد لم يتجاوز 5 ملايين.. هل هذا يعقل؟”.
وختم حديثه بقوله: “من يتمنى إيقافي جاهل، فكيف يسمح القانون بإيقافي وسط الموسم، القانون يتيح إيقاف اللاعب قبل انطلاقة الموسم حتى يتسنى للنادي توفير البديل”.
وبحسب مصادر أهلاوية رفيعة فإن الإدارة الخضراء لم يصلها قرار إيقاف المولد عن اللعب سواء من اتحاد القدم السعودي أو الدولي فيما وإن صدر قرار مشابه سيكون هناك مجال للاستئناف لدى غرفة فض المنازعات التي تفصل بين الأندية واللاعبين.