الرئيسيةمقاطع فيديوشاهد: ما بين حرارة الترحيب وطاولات القهوة والشاي.. هكذا استقبل مواطنون الحجاج القطريين
مقاطع فيديو

شاهد: ما بين حرارة الترحيب وطاولات القهوة والشاي.. هكذا استقبل مواطنون الحجاج القطريين

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أخذ تفاعل المواطنين مع أوامر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بالترحيب بالحجاج القطريين واستضافتهم على نفقته الخاصة وفتح منفذ سلوى البري لاستقبالهم عدة أشكال عبّروا من خلالها عن سعادتهم بقدوم الأشقاء القطريين.
ورصد مقطع فيديو قيام مواطن باللحاق بزائر قطري بسيارته والسلام عليه والترحيب به، مؤكدا أنه في خدمته متى احتاج ذلك، ليشكره القطري بدوره، في الوقت الذي فرش مواطن طاولة وملأها بالشاي والقهوة عند المنفذ للترحيب بهم.
وأبرزت صور ومشاركات انتشرت على وسائل التواصل حرص المواطنين على التأكيد للحجاج القطريين الذين يصادفونهم داخل أراضي المملكة ويتعرفون عليهم من خلال لوحات المركبات أنهم محل الترحيب والتقدير في أرض الحرمين الشريفين التي تفخر بخدمة ضيوف الرحمن وتيسير وصولهم للمشاعر المقدسة.
يشار إلى أن مئات من الحجاج القطرين عبروا إلى المملكة لأداء فريضة الحج، في حين لم تحصل الطائرات المخصصة لنقلهم من الدوحة على التصاريح اللازمة من السلطات القطرية، ما يجعل القدوم عن طريق البر ثم صعود الطائرات المخصصة لهم في مطاري الدمام والأحساء إلى مطار جدة هو الخيار الوحيد للالتحاق بمخيمات ضيوف خادم الحرمين الشريفين.