الرئيسيةاخبارمحلياتمستشفى الملك خالد ترفض استقبال جثمان الشهيد فالح العنزي.. والصحة تعلق
محليات

مستشفى الملك خالد ترفض استقبال جثمان الشهيد فالح العنزي.. والصحة تعلق

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

رفض مستشفى الملك خالد بحائل استقبال جثمان شهيد الواجب فالح العنزي الذي استشهد مؤخرا في الحد الجنوبي في واقعة غريبة.
وقال شقيق الشهيد أحمد العنزي في تصريحات لصحيفة “عكاظ”: أنهم قاموا بنقل جثمان شقيقهم عبر سيارتهم الخاصة من مستشفى الملك خالد بحائل الى مستشفى حائل العام مضطرين بعد أن تم رفض استقباله من مستشفى الملك خالد وطلبوا تحويله للمستشفى العام..
وأضاف “وصل جثمان أخي الى مطار حائل الإقليمي عصر السبت الماضي، وتم نقله عبر “الشرشورة” إلى مستشفى الملك خالد وقاموا بإنزاله، والذهاب مباشرة، وتفاجئنا برفض المستشفى استقبال جثمان أخي.”.
وتابع العنزي “وقالوا اذهبوا به الى مستشفى حائل العام والذي يبعد قرابة 4كيلو”، وأشار أنهم لم يوفروا سيارة لنقله “واضطرينا مجبرين بنقل جثمان أخي عبر سيارتنا الخاصة، واتجهنا به إلى مستشفى حائل العام واستمرينا قرابة 25 دقيقة إلى أن تم إدخاله ثلاجة الموتى.
وقدم فالح الغازي الناطق الإعلامي باسم صحة حائل اعتذاره لأسرة الشهيد مؤكدا أنهم حريصون على تقديم أفضل الخدمات لجميع المواطنين، وأن ما حصل كان بسبب التنسيق مع المستشفى وتم استقبال الجثمان والتعامل مع الحالة كما يجب وتعتذر صحة حائل عن أي لبس أو تقصير غير متعمد وتؤكد للجميع حرصها التام على اتخاذ كافة التدابير التي تحفظ كرامة الميت وسوف تعمل على منع حدوث أي لبس في التواصل مستقبلا.