كشف تفاصيل جديدة حول مقطع فتاة مخمورة تقود لكزس في الخفجي

كشفت مصادر “تفاصيل جديدة حول قيام فتاة ملثمة بقيادة سيارة (جيب لكزس) بشوارع مدينة الخفجي.
وأشارت المصادر وفقا لموقع المواطن إلى أن قائد المركبة والبالغ من العمر قرابة الأربعين عاماً تجول برفقة فتاتين وشاب آخر بنفس المركبة، فيما بدأت الأجهزة الأمنية بالمنطقة الشرقية في تحليل مقطع الفيديو لكشف ملابساته وضبط المتهمين بتلك الحادثة. وأكدت المصادر أن المركبة التي استخدمت بالتصوير صدرت لخارج المملكة وتحديداً لدولة الكويت.
ويذكر إنه بالأمس تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو “صادمًا” لسائق “لكزس” يعطي مفاتيح سيارته لفتاة مخمورة، ويجلس بجوارها متباهيًا بتصويرها أثناء القيادة في أحد شوارع الخفجي.
ويُظهر الفيديو، فتاة متنكرة في زي الرجال (يبدو أنها مخمورة) وهي تتحدى شخصًا ما (يقوم بتصويرها بنفسه) أثناء وجودهما داخل أحد المنازل، تتحداه أن تقود السيارة بالشارع، وسرعان ما يقبل الرجل التحدي.
وبينما تفتح الفتاة الباب إلى الخارج، إذا بمرافقها يصوب الكاميرا على مناطق الإثارة بجسدها ثم ما يلبث الاثنان أن يستقلا السيارة، ليتبادلا أحاديث غير لائقة.
وقد أثار الفيديو صدمة لدى رواد “تويتر”، ودشن بعضهم هاشتاقًا حمل اسم “#راعي_لكزس_يستعرض_بمخموره”، عبروا فيه عن غضبهم من تصرف الفتاة ومرافقها، وتباهيهم بمخالفة الأنظمة والآداب الإسلامية، ومطالبين -في الوقت ذاته- بتوقيفهما وتوقيع العقوبات بحقهما.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا