بالفيديو: يزيد الراجحي يطالب صديقه “الدواس” بتسديد مبلغ 50 ألف.. وهكذا تدخلت امرأة بينهما !

وثق متسابق الراليات السعودي يزيد الراجحي، مقطع فيديو ظهر مع صديقه “الخوي” أثناء قيامهم بالتنزه خلال رحلة استجمام في مدينة كان الفرنسية وسط أجواء من المرح والسعادة.
وظهر ” الدواس” في أول دقيقة من الفيديو واقفاً بجانب أحد الباعة يحمل قبعات للرأس وأشياء أخرى وحدثه “الراجحي قائلاً” قبل ما تشتري من الناس يا حبيبي سدد الـ 10 أقسم بالله بهذلتنى، سدد الله يعين، سدد الـ 10 والـ 50 ألف ريال فوقها، ورد عليه “الدواس” قائلاً: “اتحداك” فكان رد “الراجحي”: ”لا تتحداني لو تطير شوف لو طلعت الشمس ورجعت سدد فلوسي”، وتبادلا الضحكات والابتسامات.
وفى اللقطة الأخرى من الفيديو الذى نشره “الراجحي” على حسابه الشخصي بموقع “يوتيوب” ظهر الراجحي بجانب صديقه “الخوي” وهو يردد عبارات امتزجت بالضحكات ”هنطلع الباراشوت الحين, لو قدر الله وطحنا هل أسامحك في الـ 10 ريال قبل الـ 50, أنا مسامحك في الـ 50 ولكن الـ 10 لا ” فرد عليه “وليد” وقد أرتسمت الابتسامه على وجه قائلاً : “يعنى خلاص ما أعطيك الـ 50” وأثناء ذلك بدأ الاثنين في الإقلاع بالباراشوت وردد ”الراجحي” يالله سلم سلم, يا ساتر يارب العالمين, لسه ما بعدنا والله ما بعدنا”
واختتم الراجحي حديثه قبل الهبوط بالباراشوت قائلاً: ”أفتكر الآخرة والحساب ” ، ووجَّه “الدواس” حديثه لأحد المسؤولين عن مساعدتهم في التنزه بالباراشوت قائلاً: ”لا نريد الارتفاع أكثر, هذا يكفي” وبعد نزولهما ردد الدواس” كثير مرتفع فوق بيخوف”.
وبعد ذلك ظهر الراجحي مع أحد “الخويا” الآخرين داخل محل تجاري وألقى الأخير قصيدة موجزة عن التنزه في العطلات وردد معه ”يزيد” بعض الكلمات.
وطالب الراجحي مجدداً صديقه” الخوي” الدواس بتسديد المبلغ قائلاً ”بعطيك مهلة 48 ساعة لتسدد, الناس يباركولي بالـ 50 وأنا ما شفتها ”وجذب صديقه طرف الحديث قائلاً وهو يبتسم: ” الناس تقول أنتم إثنين أخوة بينكم حسابات وفلوس”.
وقال ”الراجحي” في إشارة لتعاطف الناس وتعاونهم “جت حرمة قالت هات حسابك أحولك الـ 50 ليش تجيلك تجيلي مباشرة أخذ منها الـ 50 وأخذ منك 50 ويكون عندى اثنين 50 ” واختتما الفيديو بالضحكات.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا