الرئيسيةفن ومشاهير“ريهانا” تحاول إخفاء وجه صديقها الملياردير السعودي من عدسات الباباراتزي
فن ومشاهير

“ريهانا” تحاول إخفاء وجه صديقها الملياردير السعودي من عدسات الباباراتزي

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للمغنية الأمريكية الشهيرة “ريهانا”، مع صديقها رجل الأعمال السعودي الذي تكشفت علاقتها به منذ أكثر من شهرين.
ووصفت بعض وسائل الإعلام التي تداولت الصورة، الموقف بالمضحك؛ حيث حاولت “ريهانا” إخفاءه لدى خروجهما من حفل، تحت المظلة فظهر جزء صغير من وجهه مخترقًا شعرهًا ليبدو المنظر مضحكًا ومثيرًا للسخرية.
وقال موقع “تي إن زي” المعني بأخبار النجوم، إن ريهانا وصديقها كانا يغادران مطعم “تشيلترن فايرهوس” الشهير في لندن، ليلة الأربعاء بعد حضور عشاء عيد ميلاد، عندما حاولت إخفاءه عن كاميرات مصوري “الباباراتزي” الذين يطاردونها في كل مكان.
منذ أن تكشفت علاقة المغنية الأمريكية الشهيرة “ريهانا” برجل أعمال سعودي شاب، ابن رجل أعمال سعودي يملك إحدى أشهر وكالات السيارات بالمملكة، لم تتوقف وسائل الإعلام ومعها وسائل التواصل الاجتماعي عن البحث والتنقيب بل وإثارة التكهنات حول هذه العلاقة.
وتساءلت تقارير سابقة حول شائعات تتحدث عن حمل الفنانة الأمريكية من خطيبها السعودي، وذلك بعد أسبوعين فقط من حديث وسائل الإعلام العالمية عن أن علاقة الاثنين بدأت منذ فترة.
وما أثار هذه التكهنات هو أن “ريهانا” ظهرت مؤخرًا وهي ترتدي ثوبًا راقيًا فضفاضًا في العرض الأول لآخر أفلامها، وبدا عليها الوزن الزائد، وبدأ رواد وسائل التواصل الاجتماعي في إثارة موضوع الحمل بين مؤيد ومعارض ومتهكم، فمنهم من اعتبره مجرد زيادة وزن، وآخرون أعربوا عن اعتقادهم بأنها بالفعل حامل، كما أعرب بعضهم عن صدمتهم من ذلك.
كما تحدثت تقارير إعلامية غربية أيضا عن أن “ريهانا” لم تكن تتوقع هذا الاهتمام والاستنكار المبالغ فيه، الذي أبداه معجبوها بنبأ علاقتها بالملياردير السعودي. وأنها تعلم بأمر زواجه السابق وأن أسرتها تعلم تفاصيل العلاقة الجديدة مع الشاب السعودي.