الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديتفاصيل مثيرة وراء السماح للنصر بتسجيل محترفيه
الدوري السعودي

تفاصيل مثيرة وراء السماح للنصر بتسجيل محترفيه

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أفلت نادي النصر من فخ عدم تسجيل محترفيه الجدد في اللحظات الأخيرة؛ فبعدما بذلت إدارة الأمير فيصل بن تركي جهدًا كبيرًا لسداد المتأخرات ورواتب اللاعبين؛ كاد عبدالله العنزي حارس مرمى الفريق يتسبب في حرمان النادي من التسجيل على الرغم من سداد النادي مستحقات المحترف البحريني السابق محمد حسين البالغة 7 ملايين ريال؛ وذلك عندما توجه العنزي إلى مقر اتحاد الكرة مطالبًا بمنع النصر من تسجيل لاعبيه الجدد حتى يحصل على حقوقه لدى النادي.
ووفقًا لما نشرته صحيفة “الشرق الأوسط”، فإن العنزي توجه بمطلبه إلى عادل البطي الأمين العام لاتحاد الكرة الذي استفسر بدوره من لجنة الاحتراف التي أكدت أن النصر يتعين عليه سداد 2.7 مليون ريال للعنزي.
وفور علم إدارة النصر بالواقعة، توجه سلمان القريني الأمين العام للنادي إلى اتحاد الكرة؛ حيث سلم شيكًا بالمبلغ للحارس، ليصبح من حق النصر تسجيل محترفيه الجدد وإشراكهم في مباراة الاتفاق التي جرت مساء الجمعة (18 أغسطس 2017).
وكانت الأزمة قد بدأت حين توجه عبدالله العنزي إلى سلمان القريني مطالبًا بمستحقاته، خاصةً أن النصر أغلق كافة القضايا والشكاوى المرفوعة ضده باستثناء شكواه، فما كان من الأخير إلا أن طالبه بالتوجه إلى غرفة فض المنازعات؛ حيث سيجد مستحقاته لديها، فلم يجد اللاعب مفرًّا من التوجه إلى غرفة فض المنازعات التي نجحت في حل أمة اللاعب مع ناديه.