الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديبالصورة: إعلامي كويتي يتسبب في ثورة الجماهير على تويتر بسبب “تغريدة”
الدوري السعودي

بالصورة: إعلامي كويتي يتسبب في ثورة الجماهير على تويتر بسبب “تغريدة”

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

هجوم شديد تعرض له الكويتي ماجد المهندي رئيس لجنة الإعلام الإليكتروني بالاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي بعد كتابته عددا من التغريدات الخارجة عن الروح الرياضية على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”.
وجاء ذلك بعد تغريدة قام بحذفها لاحقا من حسابه على تويتر كتب فيها: رغم الحصار جابوا نيمار.. شالوه يمكن ميسي.. وحنا على المدرج نتفرج”، وفي تغريدة أخرى قال فيها: قطر تسجل أسرع ردة فعل بعد ما فعلته تركيا..هنا كان انقلابا إعلاميا وخبريا..وهناك عسكريا، الأكيد أنها انتصارات ساحقة”.
وجاء الرد قويا من خلال الجماهير الرياضية بمختلف ميولها ، حيث كانت ردة الفعل قوية تجاه المهندي بسبب تلك التغريدات حيث قال أحد المتابعين: يبدو أنك جاهل ولا تعرف كيف تفرق بين المقاطعة والحصار، لذلك ستظل التغريدة التي كتبتها وسم عار على جبينك ومهما حاولت ترقعها لن تسلم من النقد وستظل نكرة لنا كجماهير سعودية لا نتشرف بك.
وقال أخر: للأسف ليتك مو كويتي، أنت وقعت وانكشفت على الملأ، لقد سقطت سقطة سخيفة مثل تغريداتك التي لا تمت لجنسيتك الكويت الحبيبة.
ورد أخر على المهندي بقوله: عيت الدلاخة..من يداويها ، وطالب عدد كبير من الجماهير بطرد المهندي من أي وسيلة إعلامية سعودية وعدم ظهوره على الإطلاق بسبب سمومه التي يبثها.