الرئيسيةاخبارعربية وعالميةفتاة تنجو من 3 عمليات إرهابية لـ”داعش” !
عربية وعالمية

فتاة تنجو من 3 عمليات إرهابية لـ”داعش” !

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

مفارقة غريبة تعرضت لها فتاة بعدما نجت من 3 هجمات إرهابية لداعش وقعت خلال عام 2017، في 3 مدن أوروبية مختلفة، ونجت منها جميعًا.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الجمعة (18 أغسطس 2017) أن الأسترالية جوليا موناكو البالغة من العمر 26 عامًا، كانت موجودة في مركز تسوق مع أحد أصدقائها، بمنطقة “لاس رامبلاس” في برشلونة، أثناء عملية الدهس الإرهابية التي تبناها تنظيم داعش فيما بعد، وأسفرت عن مقتل 14 شخصًا وإصابة أكثر من 100 آخرين، بعضهم إصابته خطيرة.
وأوضحت موناكو أنها شهدت عمليتين إرهابيتين من قبل في لندن وباريس، مضيفةً أنها في كل مرة كانت تتظاهر بالموت حتى زوال الخطر وانتهاء الهجوم الإرهابي، مضيفةً أنها انطلقت في جولة سياحية طويلة بأوروبا، وتصادف وقوع حوادث إرهابية في بعض المدن التي زارتها.
وقالت الفتاة الأسترالية إنها في شهر يونيو الماضي، كانت موجودة في العاصمة البريطانية لندن، وكانت تهم بمغادرة محطة قطارات بالقرب من جسر لندن الشهير أثناء وقوع عملية دهس وطعن للمارة على الجسر. وبعد أيام قليلة، ذهبت إلى باريس، وكانت بالقرب من “كاتدرائية روتردام” عندما تعرض شرطي فرنسي للطعن من قبل إرهابي.
وأشارت موناكو إلى أنها ستواصل رحلتها السياحية في أوروبا كما خططت لها سابقًا، قائلةً: “سأفعل ما جئت إلى هنا لفعله” بحسب صحيفة عاجل.