الرئيسيةاخبارمحليات46 شخصية دينية واجتماعية بالعوامية يصدرون بياناً حول انتهاء العملية الأمنية في حي المسورة
محليات

46 شخصية دينية واجتماعية بالعوامية يصدرون بياناً حول انتهاء العملية الأمنية في حي المسورة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

صدر بيان عن 46 شخصية دينية واجتماعية من أهالي بلدة العوامية بمحافظة القطيف، يشيد بما حققه رجال الأمن في حي المسورة، ويدعون الأهالي إلى الحكمة والوحدة، وإلى عدّ العدة وشحذ الهمم لعودة الحياة أحسن مما كانت عليه.
وحث البيان، الذي جاء بعنوان “بَلْدَة طَيِّبَة وَرَبٌّ غَفُورٌ”، الأهالي على الوقوف “صفاً واحداً متآزرين لدفع مركبنا الواحد مجدداً، نحو سرى اﻟﻤﺠد والرفعة، والعزة والكرامة، ونتجاوز الكبوة بأسرع ما يمكن”.
وأكد أنه لا مناص من أن يكون أبناء اﻟﻤﺠتمع هم الطرف الأهم والفاعل الأكبر في حل ما مضى من مشاكل، ودفع ما قد يأتي منها في قادم الأيام، داعياً كل فرد من أفراد اﻟﻤﺠتمع إلى التحلي بالحكمة والاستماع لصوت العقل والمنطق ولكل من يدعو إلى التعاون والتكاتف في خدمة البلد، وعدم الاستماع إلى الأصوات التي تدعو إلى الفرقة والشقاق.
وشدد البيان على أن التقدم الميداني في عملية هدم المسورة وفتحها أمام وسائل الإعلام، كلها مؤشرات تبشّر بقرب عودة الأهالي إلى منازلهم، مؤكداً أهمية أن تكون هذه العودة في سياق رسمي وتنسيق مسبق مع الجهات الأمنية؛ حتى تُحفظ الأرواح وتُقلل الخسائر، لافتاً إلى أن اللجان المعنية ستقوم بالتواصل مع الجهات المسؤولة للإسراع بتمكين الأهالي من العودة.